• logo ads 2

“مطاحن مصر العليا” تحصد أرباحاً 9% خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة  مطاحن مصر العليا في بيان للبورصة المصرية ، عن ملخص القرارات الصادرة عن الاجتماع المنعقد بتاريخ 27 أبريل 2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

حيث كشفت القوائم المالية للشركة عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالي ، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 9% على أساس سنوي .

 

وأشارت شركة  مطاحن مصر العليا أنها حققت صافي ربح بلغ 83.5 مليون جنيه ، وذلك خلال الفترة من يوليو حتى نهاية شهر مارس الماضي ، في مقابل أرباح بلغت 76.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السنة السابقة له .

وبشأن إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت إلى 622.9 مليون جنيه مقابل 564.9 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

حققت شركة مطاحن مصر العليا، صافي بقيمة 48.1 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 48.53 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة هامشياً خلال النصف الأول لتسجل 397.47 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 359.22 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

مطاحن مصر العليا هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 1996. تعمل شركة مطاحن مصر العليا في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية. يقع مقر شركة مطاحن مصر العليا في سوهاج، مصر وتم تأسيسها في يناير 1965.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار