• logo ads 2

تحول “مصر للزيوت والصابون” للربحية خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أعلن مجلس إدارة شركة مصر للزيوت والصابون في بيان للبورصة المصرية ، أن المؤشرات المالية للشركة كشفت خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الحالي 2022 عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي .

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وأشارت الشركة إلى أنها حققت أرباح بلغت 1.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو وحتى نهاية شهر مارس الماضي ، في مقابل خسائر بقيمة 9.88 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وكانت إيرادات الشركة  قد ارتفعت خلال التسعة أشهر إلى 1.64 مليار جنيه ، مقابل إيرادات بلغت 1.16 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

يشار إلى أن شركة مصر للزيوت والصابون، خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، خسائر بلغت 2.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 6.61 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

وزادت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري إلى 1.01 مليار جنيه مقابل إيرادات بلغت 786.84 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

 

مصر للزيوت والصابون هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أغسطس 1996. تعمل شركة مصر للزيوت والصابون ضمن قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية. ويقع مقر الشركة في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في فبراير 1967.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار