2022-05-17 9:23 صباحًا

مرور مفاجئ لرئيس هيئة الرعاية الصحية بمستشفيات الهيئة في بورسعيد

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

قام الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، يرافقه الدكتور أمير التلواني، المدير التنفيذي للهيئة، مساء اليوم، بمرور مفاجئ على المنشآت الصحية التابعة للهيئة بمحافظة بورسعيد، أولى محافظات تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

أشارت هيئة الرعاية الصحية، إلى أن المرور المفاجئ للدكتور أحمد السبكي، شمل تفقد أقسام الطوارئ بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة ببورسعيد، للتأكد من تنفيذ خطة التأمين الطبي أثناء احتفالات العيد على أعلى مستوى، والتأكد من رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات.

أضافت، أنه شملت الجولة المفاجئة زيارة مستشفى السلام التابعة للهيئة بمحافظة بورسعيد، والاطمئنان على تكثيف تواجد الأطقم الطبية، وكذلك توافر المخزون الاستراتيجي للمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاته والطعوم والأمصال بالمستشفى، طبقًا للتقارير المرفوعة لرئاسة الهيئة من غرفة إدارة العمليات المركزية للتأمين الطبي لاحتفالات عيد الفطر المبارك بمحافظات التأمين الصحي الشامل.

وشدد الدكتور أحمد السبكي، خلال الجولة، على توفير أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى داخل المنشآت الصحية التابعة للهيئة، في ضوء تنفيذ رؤية الهيئة بتقديم نموذج متطور للرعاية الصحية في مصر وبجودة عالمية، وصولًا لمؤشرات صحية تحقق السعادة والرخاء والرضاء للمواطنين.

وعقب المرور المفاجئ على مستشفيات هيئة الرعاية الصحية ببورسعيد، التقى الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، مع اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وتناول الاجتماع، الاطمئنان على تطبيق خطة الطوارئ أثناء احتفالات العيد، إضافة إلى التنسيق للتأمين الطبي للمنشآت السياحية بمحافظة بورسعيد، علاوة على التنسيق مع الأجهزة التنفيذية والأمنية داخل المحافظة للتأمين الطبي لاحتفالات العيد بالمحافظة.

وأثنى اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على تواجد الأطقم الطبية بالمنشآت الصحية التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية ببورسعيد، والتزامها بتوفير أفضل خدمة ورعاية صحية للمرضى داخل المنشآت الصحية التابعة للهيئة على مدار الساعة، كما أثنى على التواصل الفعال بين رئاسة الهيئة والفروع في المحافظات، مؤكدًا أن محافظة بورسعيد شهدت طفرة طبية كبرى منذ تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

 0 total views

أخبار ذات صلة

فرصة لن تتكرر.. تعرف على أسعار الذهب اليوم
سجل سعر جرام الذهب عيار 21 تراجعاً جديداً بالصاغة اليوم الثلاثاء، حيث ترصد بوابة عالم المال الإخبارية...
مفاجأة فى سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية...
طاقة عربية تستحوذ على ذراع الغاز الطبيعي المسال لشركة روزيتا إنيرج
  أعلنت مجموعة طاقة عربية، الرائدة في مجالات توزيع الطاقة و الخدمات المتكاملة بمصر عن استحواذها...
*«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني
وقعت شركة اتصالات مصر -المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اتفاقية تعاون مع...