• logo ads 2

بـ 5 جنيهات.. هتعيد فى حديقة الحيوان بالجيزة

alx adv
استمع للمقال

شهدت الحدائق التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي “الحيوان والأورمان والأسماك” إقبالا كبيرا من المواطنين في أول أيام عيد الفطر المبارك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكد الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان أن حديقة الحيوان في الجيزة استقبلت اليوم الاثنين أكثر من 40 ألف زائر حتى الآن.

وقال رجائي، إن حديقة الحيوان بالجيزة شهدت تطورا كبيرا خلال الفترة الماضية نتيجة للدعم الذي يقدمه السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي.. مشيرا إلى أن هناك اهتماما كبيرا بالنظافة رغم آلاف الزائرين، وكذلك توفير استراحات للجمهور، كما تم تزويد الحديقة ببعض الحيوانات الجديدة، مع إضافة وسائل ترفيه جديدة مثل حديقة الأطفال، والتي تشهد إقبالا كبيرا من الأطفال لأنها توفر لهم فرصة التفاعل مباشرة واللعب مع الحيوانات الألفية والتصوير معها.

وأضاف أن مدينة الملاهي الكهربائية المتكاملة والبدلات النهرية تشهد أيضا إقبالا كبيرا، حيث تمثل إضافة قوية داخل الحديقة تضفي نوعا من الترفيه والبهجة لدى الأطفال، كما تم توفير عربات “جولف” للقيام برحلة داخل الحديقة للجمهور بنظام التأجير لمدة ساعة ونصف الساعة لزيارة كل مواقع الحديقة والمناطق الأثرية فيها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار