• logo ads 2

احذروا من طقس اليوم

alx adv
استمع للمقال

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن انخفاض جديد في طقس اليوم الأربعاء ثالث أيام عيد الفطر المبارك، يصاحبه أمطار بمناطق متفرقة، نتيجة هبوب رياح شمالية غربية، محذرة من برودة الطقس ليلا.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقالت الهيئة:”عودة للاعتدال النسبي في حالة الطقس؛ حيث تنخفض درجات الحرارة نهارا نتيجة هبوب رياح شمالية غربية كما تنخفض درجة الحرارة الصغري ويزداد الإحساس ببرودة الطقس خلال فترات الليل والصباح الباكر على شمال البلاد وتنشط الرياح على مناطق متفرقة من جنوب البلاد”.

وأضافت الهيئة:” توجد فرصة لسقوط الأمطار على مختلف الأنحاء بسبب تكون الغيوم علي مناطق واسعة من السواحل الشمالية والوجه البحري وجنوب سيناء قد تمتد إلى مناطق من القاهرة وشمال الصعيد”.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم الأربعاء، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث يسود طقس مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وعلى السواحل الشمالية، لطيفا ليلا على معظم الأنحاء.

وتوقعت أن يكون هناك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

كما يسود طقس غائم جزئى على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والقاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال الصعيد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار