• logo ads 2

بيان عاجل من وزير «الأوقاف» بشأن ضريح الحسين

alx adv
استمع للمقال

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، إنه لم يَصدر عن الأوقاف أي تعليمات بشأن تنظيم زيارة مقام الإمام الحسين.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأضاف وزير الأوقاف، في تغريدة له عبر حسابه على موقع التغريدات المصغر تويتر: لم يصدر عن الأوقاف أي تعليمات بشأن تنظيم زيارة مقام الإمام الحسين أو غرفة المقتنيات النبوية الشريفة.

وأضاف وزير الأوقاف: سيعلن عن ذلك في حينه عند إقرار لجنة إدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية بمجلس الوزراء لعودة فتح المقامات والأضرحة، وسيتم عرض ذلك على اللجنة في أقرب اجتماع لها بإذن الله تعالى.

وفي تغريدة أخرى، كتب وزير الأوقاف: قديما حدثونا عن النائحة المستأجرة التي تبكي لمن يدفع لها، واليوم كثر المتباكون المستأجرون الذين ينوحون فقط لمن يدفع لهم، فيبكون أوهاما ولا يبكون حقائق، لأنهم فقط أداة من يدفع أو يمول ولا عزاء للقيم والأخلاق.

على جانب آخر، افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف؛ المعسكر التثقيفي للفوج الحادي عشر للإداريين بمعسكر أبي بكر الصديق بالإسكندرية أمس الأربعاء 4 – 5 – 2022، بحضور محمد عزت أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، هدى أبو كليلة رئيس حي المنتزه، سمير مصطفى الرفاعي المستشار القانوني بالأوقاف، والشيخ سلامة عبد الرازق مدير مديرية أوقاف الإسكندرية.

وفي كلمته رحب الدكتور محمد مختار جمعة بالحضور؛ سائلًا الله عز وجل أن يتقبل منا شهر الصيام، وأن يرزقنا حسن طاعته بعد رمضان، مبينًا أن هذا المعسكر أعد خصيصا كمعسكر ترفيهي وتثقيفي معا، وضم مجموعة من الإداريين والعاملين بالديوان والمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، لما بذلوه من جهد مشكور خلال أيام الشهر الكريم، مؤكدًا أننا عملنا طول الشهر على فترتين متتابعتين يوميًّا، وبعد هذه المرحلة الشاقة من العمل؛ حرصنا على إتاحة فرصة للترفيه والتثقيف للإداريين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار