• logo ads 2

صلاح: حان الوقت لرد الاعتبار

alx adv
استمع للمقال

علق محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بعد تسلمه جائزة من اتحاد كتاب كرة القدم في إنجلترا، كأفضل لاعب في عام 2021-2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال صلاح: “شعور رائع أن أحصل على الجائزة للمرة الثانية، وفي البداية أشكر كل من قام بالتصويت من أجلي، والحصول على هذه الجائزة، وأسعى لتقديم المزيد خلال الموسم الحالي”.

وتحدث صلاح في تصريحات صحفية عقب تسلمه الجائزة قائلا: “أنا أستمتع كثيرًا باللعب في ليفربول، ولديّ تحدٍ جديد في نهائي دوري أبطال أوروبا ومواجهة ريال مدريد الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالٍ من المهارة، بالإضافة إلى عديد من المباريات في الدوري الإنجليزي الذي نسعى إلى أن نحصد نقاطها ونختمه بأفضل شيء ممكن”.

وأضاف لاعب فريق ليفربول الإنجليزي: “حان وقت الانتقام الكروي ورد الاعتبار أمام ريال مدريد ولقد خسرنا نهائي 2018، ونحن الآن بصدد رد الاعتبار، وأؤكد أن لدينا مباريات مهمة قبل لقاء ريال مدريد في الدوري والكأس علينا حسمها أولًا”.

وتسلم صلاح جائزة رابطة النقاد والصحفيين الإنجليزية للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حصل على نسبة 48% من الأصوات ليتفوق على كيفن دي بروين وديكلان رايس، لاعبي مانشستر سيتي ووست هام، وكان صلاح توج بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته في موسم 2017-2018.

وتساوى محمد صلاح، قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مع رقم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، الذي فاز بالجائزة مرتين من قبل عامي 2007 و2008، فيما يظل تيري هنري، قائد أرسنال السابق وهدّافه التاريخي، أكثر المتوجين بالجائزة بواقع ثلاث مرات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار