• logo ads 2

الليلة.. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح

alx adv
استمع للمقال

ينتظر النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي رقماً تاريخياً عندما يستضيف فريقه ليفربول نظيره توتنهام على ملعب “أنفيلد” فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، فى إطار الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويسعى محمد صلاح لمعادلة وتجاوز أسطورة الريدز روبي فاولر كهداف ليفربول التاريخي على توتنهام هوتسبيرز بعصر البريميرليج، حيث سجل صلاح فى شباك توتنهام 5 أهداف بفارق هدف عن الهداف التاريخي روبي فاولر 6 أهداف.

وحال سجل الفرعون هدفا واحدا مساء اليوم سيعادل روبي فاولر ويصبح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول وتوتنهام.

كما سيعادل وقد يتجاوز ستيفن جيرارد، حيث يحتل صلاح حاليًا المركز العشرين كأفضل هداف في الدوري الإنجليزي برصيد 119 هدفًا، فى المركز التاسع عشر على 120 هو ستيفن جيرارد.

وبحسب موقع ليفربول الرسمي ، فإن محمد صلاح يخوض مباراته رقم 250 مع ليفربول في مباراة مساء السبت مع توتنهام هوتسبر.

الآن في موسمه الخامس في آنفيلد ، حقق المصري 155 هدفًا و 58 تمريرة حاسمة من 249 مباراة سابقة له في جميع المسابقات مع الريدز.

وسجل أفضل لاعب في اتحاد كتاب كرة القدم لعام 2022 ، 21 هدفًا في آخر 25 مباراة على أرضه ضد خصم لندن.

كما يعتبر أليسون بيكر على بعد شباك نظيفة واحدة من معادلة رقمه القياسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لليفربول البالغ 21 في موسم واحد ، والذي حققه سابقًا في 2018-19.

وسيكون هدف الريدز القادم على ملعب آنفيلد في الدوري هو الهدف رقم 300 لهم تحت قيادة يورجن كلوب.

وسجل رجال كلوب ، 139 هدفًا ، خلال هذا الموسم أكثر من أي موسم آخر في تاريخ النادي، للمرة الثالثة فقط في تاريخ النادي ، سجل ثلاثة لاعبين من ليفربول على الأقل 20 هدفًا في موسم واحد في جميع المسابقات – صلاح وديوجو جوتا وساديو ماني.

ليفربول هو الفريق الوحيد في الفرق الأربعة الأولى الذي لم يهزم على أرضه في الدوري هذا الموسم.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار