• logo ads 2

الكويت تعزى مصر فى ضحايا الإرهاب بغرب سيناء

alx adv
استمع للمقال

أعربت وزارة الخارجية الكويتية في بيان عن إدانة واستنكار دولة الكويت للهجوم الإرهابى الذى استهدف إحدى محطات رفع المياه بمنطقة غرب سيناء، والذى أدى إلى استشهاد وإصابة عدد من رجال القوات المسلحة المصرية .

اعلان البريد 19نوفمبر

وأكدت الوزارة تضامن دولة الكويت مع جمهورية مصر العربية الشقيقة وتأييدها فى كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها ودعم جهودها في التصدي إلى التطرف والإرهاب.

واختتمت الوزارة بيانها بالإعراب عن خالص التعازى وصادق المواساة إلى ذوى الشهداء وإلى جمهورية مصر العربية الشقيقة قيادةً وحكومةً وشعباً وتمنياتها للمصابين بالشفاء العاجل.
وأدانت الإمارات، بشدة، اليوم السبت، الهجوم الإرهابي الذي استهدف إحدى نقاط محطات رفع المياه “غرب سيناء”، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 مجندين، وإصابة 5 أفراد.

وأكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية – في بيان أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام) – أن الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية.

وجددت الوزارة موقفها الثابت وتضامنها مع جمهورية مصر العربية في التصدي للإرهابيين، وتأييدها ومساندتها في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها والقضاء على هذه الآفة.

كما أعربت الوزارة عن خالص تعازيها ومواساتها لأهالي وذوى الضحايا جراء هذه الجريمة النكراء، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار