• logo ads 2

“مصر للألمنيوم” تتحول للربحية خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر للألمنيوم في بيان للبورصة المصرية عن ملخص قررات مجلس الإدارة المتضمن لنتائج أعمال الشركة عن الفترة من يوليو و حتى مارس الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث كشفت القوائم المالية للشركة عن تحولها من الخسائر إلى الربحية خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الحالي.

 

وقالت الشركة في البيان أنها حققت صافي ربح بلغ 1.68 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو وحتى مارس الماضي ، في مقابل خسائر بقيمة 347.72 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وفيما يخص إيرادات الشركة فقد أرتفعت إلى 10.76 مليار جنيه ، مقابل إيرادات الفترة المقارنة من العام المالي الماضي التي بلغت8.14 مليار جنيه .

 

وأشارت شركة مصر للألمنيوم أن السبب وراء أرتفاع أرباحها يرجع إلى وضع إستراتيجية مرنة للتعامل مع أسعار المعدن بالسوق المحلي أو التصدير  و أسعار الخامات الرئيسية ،  بالإضافة إلى تخفيض التكاليف .

 

وكانت الشركة قد حققت صافي ربح بقيمة  814.15 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، في مقابل خسائر بلغت 341.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر لتسجل 6.69 مليار جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 5.01 مليار جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

مصر للألومنيوم هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ يوليو 1997، وتعمل ضمن قطاع المواد مع التركيزعلى الألمنيوم. ويقع مقر الشركة في قنا، مصر، تم تأسيسها في يوليو 1976.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار