2022-05-18 11:04 صباحًا

كيف تستعلم عن استهلاك مايو من بتروتريد؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

بدأت شركة الخدمات البترولية بتروتريد في طرح خدمة الاستعلام الفوري عن فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بشهر مايو، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للشركة، وتستمر هذه الخدمة حتى منتصف الشهر الجاري كحد أقصى للاستعلام عن قيمة فاتورة استهلاك الغاز الطبيعي.

 

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد سداد قيمة فاتورة الغاز الطبيعي الخاصة بشهر مايو عبر الخدمة الإلكترونية التي تتيحها الشركة من خلال موقعها الإلكتروني.

 

كما تستعد الشركة لطرح خدمة السداد الإلكتروني لفاتورة الغاز، حيث تقوم الشركة بطرحها خلال الفترة من يوم 6 في الشهر وحتى نهاية الشهر ذاته، في إطار توجه الشركة لدعم الخدمات الرقمية الإلكترونية.

وتولي شركة الخدمات البترولية “بتروتريد” اهتمامًا واسعًا بخدمات المواطنين الإلكترونية التي تسهم بشكل مباشر في تحفيزهم على سداد المستحقات المتراكمة عليهم خلال الفترات الماضية.

 

ويمكن لعملاء شركة بتروتريد الاستعلام عن قيمة فاتورة شهر مايو وسدادها عبر الخطوات التالية:

 

– الدخول إلى موقع بتروتريد الإلكتروني https:www.petrotrade.com.egbillingbillq.aspx كي يتم تسجيل قراءة عداد الغاز، وذلك عبر تحديد المحافظة والمنطقة التابع لها.

– الخطوة التالية تتعلق بإدخال البيانات الخاصة والموجودة في وصل الغاز، ثم كتابة الأرقام الموجودة في المربع الأسود.

– عن طريق التليفون المحمول -من خلال تطبيق أندرويد يتم تحميله- يكون بإمكان العميل الاستعلام عن فاتورة الغاز الشهرية والإطلاع على كل ما يخص الشركة.

– مجموعة أخرى من خدمات شركة بتروتريد يمكن الاعتماد عليها للاستعلام عن الفاتورة وكذلك سدادها وهي تطبيق محفظة بنك مصر أو من خلال تطبيق محفظة فون كاش البنك الأهلي، أو مكاتب البريد ، وكذلك تطبيق موبايل ماي فوري، أو عبر منافد (فوري أو مصاري أو أمان أو بي أو خدماتي أو ضامن).

 

ولعبت خدمات بتروتريد دورًا محوريًا في التزام العملاء بالمواعيد المحددة للسداد شهريًا، بعدما كانت تتسبب تكدسات شركات التحصيل في عزوف عدد من العملاء من الالتزام بمواعيد السداد شهريًا.

 

وتتوسع الحكومة حاليًا في توصيل الغاز الطبيعي إلى الوحدات السكنية والتجارية، بإجراءات ميسرة، دعمًا لبرنامج الحكومة الهادف إلى التحول مباشرة لاستخدام الغاز الطبيعي كبديل لأسطوانات البوتاجاز.

وقد حفز اتجاه الحكومة للاعتماد على الغاز الطبيعي هو حجم الإنتاج المتنامي من الغاز خلال السنوات الماضية، والذي حقق وفرًا في السوق يسمح بالتحول للاعتماد عليه في مختلف مناحي الحياة.

 0 total views

أخبار ذات صلة

الأخضر يكسو مؤشرات سوق المال بالمستهل
افتتحت البورصة، تعاملات جلسة اليوم، على ارتفاع جماعي للمؤشرات، وذلك بعد أن تباينت مؤشراتها في ختام تداولات...
مفاجأة فى أسعار خام برنت.. فكم بلغ؟
حالة من التذبذب تسود أسواق النفط عالمياً، وذلك بالتزامن مع استمرار الأحداث الجيوسياسية بروسيا وأوكرانيا....
اشتري بسرعة.. جرام الذهب عيار 21 يسعد العرسان
تنشر بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الذهب بالصاغة اليوم الأربعاء، وذلك ضمن خدماتها اليومية المقدمة...
تعرف على سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء
تحرص بوابة عالم المال الإخبارية على تقديم الخدمات المختلفة للقراء والمتابعين، وفى هذا الصدد ننشر سعر...