2022-05-17 4:34 مساءً

إل جي تنفذ حلول أنظمة التكييفات بجامعة ومستشفى الجلالة

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

نفذت إل جي مصر حلول التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لجميع مراحل مشروع جامعة الجلالة من 28 مبنى و 14 كلية مختلفة. تم بداية العمل بالمشروع في 2019 ليتم اطلاقه في وقت قياسي في أغسطس 2020 ، تحت رعاية و اشراف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.. تم تأسيس جامعة الجلالة لتكون أول جامعة ذكية على الإطلاق على الأراضي المصرية تلتزم بنظام تعليم الجيل الرابع العالمي. بالاضافة الي ذلك تم التعاون مع شركة ال جي لحلول الأعمال للعمل أيضاً على مشروع مستشفى الجلالة التعليمي و الذي تم اطلاقه أغسطس الماضي.
تعتبر إل جي للأعمال أحد أهم الشركات الرئيسية في توفير أنظمة الهواء بمصر خاصة نظام التكييف متغير التدفق VRF و مبرد الامتصاص Absorption Chillers و الذين تم استخدامهما بمشارع الجلالة. تعد حلول LG لأنظمة الهواء من بين أكثر مكيفات الهواء تنوعًا وقوة، حيث توفر أنظمة فعالة في توفير التكلفة مع سهولة التركيب، مما يوفر تجربة رائعة للوحدات الداخلية والخارجية.
MULTI V ، نظام التدفق المتغير (VRF) من إل جي يوفر أقصى قدر من الكفاءة يحقق فوائد الطاقة المستدامة. من خلال استخدام أحدث التقنيات المتقدمة في العالم ، توفر حلول VRF من LG تكاليف التشغيل من خلال ميزة الاستشعار المزدوج التي تستشعر الرطوبة ودرجة الحرارة أتوماتيكيا و تقوم بالضبط تلقائياً.
صُممت حلول تكييف الهواء المبرد Chillersمن إل جي بشكل خاص لتوفير تبريد فعال حتى لأكبر المباني والمرافق ، وهي مثالية للمرافق الصناعية مثل محطات الطاقة والمصانع وكذلك تبريد المناطق الكبيرة من المباني بأكملها.

أضاف السيد بيلي كيم، المدير العام لشركة إل جي مصر: “بفضل خبرتنا الطويلة في مثل هذه المشاريع ذات المستوى العالمي، نجحت حلول الأعمال من إل جي في توفير افضل حلول أنظمة الهواء التي تستجيب لوتيرة البناء السريعة واسعة النطاق لكل من جامعة و مستشفى الجلالة، مما يجعلنا نفخر بكوننا الشريك المفضل لجميع مراحل المشروع”.
/

 0 total views

أخبار ذات صلة

"الكابلات الكهربائية" تعلن شراء 50 ألف سهم خزينة
أعلن مجلس إدارة شركة الكابلات الكهربائية المصرية في بيان للبورصة المصرية ، عن قيام الشركة بشراء أسهم...
آخر تطورات مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة
اجتمع ظهر اليوم الثلاثاء رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، للتعرف على الموقف التنفيذي للمشروعات...
تفاصيل قيد أسهم زيادة رأسمال "ابن سينا فارما"
أعلن مجلس إدارة شركة ابن سينا فارم في بيان للبورصة المصرية ، بشأن تقديم مستندات قيد أسهم زيادة رأس مال...
خبير يوضح حركة مؤشرات البورصة وتوقعات جلسة الغد
قال ريمون نبيل خبير أسواق المال ، إن ما حدث اليوم في مستهل جلسة التداول من ارتفاع للمؤشر الرئيسي 90 نقطة...