Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

صلاح على دكة البدلاء.. التشكيل الأساسى لـ ليفربول أمام استون فيلا

alx adv
استمع للمقال

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، عن تشكيل فريقه الذي يستعد لمواجهة أستون فيلا، على ملعب فيلا بارك، مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 83 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الـ11 برصيد 43 نقطة.

وحسم ليفربول لقاء الدور الأول على ملعب الأنفيلد بهدف دون رد، سجله محمد صلاح من علامة الجزاء.

ويسعى ليفربول للإبقاء على حظوظه في التتويج بلقب الدوري، بعد تعادله المخيب في الجولة الماضية على أرضه أمام توتنهام هوتسبير.

 

وفيما يلي تشكيل ليفربول:

أليسون- أرنولد- ماتيب- فان دايك- تسيميكاس- فابينيو- كيتا- جونز- دياز- جوتا- ماني.

ويتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول: كيليهر- كوناتي- تياجو- ميلنر- فيرمينو- صلاح– جوميز- هندرسون- أوريجي.

 

بينما جاء تشكيل أستون فيلا كالآتي:

مارتينيز- كاش- كونسا- مينجز- دين- ماكجين- ناكامبا- لويز- كوتينيو- إينجز- واتكينز.

 

وتستعرض بوابة عالم المال تاريخ مواجهات الفريقين  حيث أنه من المنتتظر أن يحل فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفا ثعلى أستون فيلا في التاسعة من مساء الثلاثاء، على ملعب “فيلا بارك”، في مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

وتحمل مواجهة الثلاثاء بين الريدز والفيلانز رقم 54 فى الدوري الإنجليزي بين الفريقين، حيث تقابلا وجها لوجه فى 53 مباراة سابقة وفقا للإحصائية التى نشرها الموقع الرسمى لنادى أستون فيلا.

والتقى الفريقان 53 مرة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز أستون فيلا في 13 مباراة وخسر في 30 وتعادل الفريقان في 10 مباريات.

وسجل  ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة جمعها من 25 انتصارا و8 تعادلات وهزيمتان، وسجل 87 هدفا واستقبلت شباكه 23 هدفا.

في المقابل، يتواجد فريق أستون فيلا فى المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة من 13 انتصار و4 تعادلات و17 هزيمة، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 47 هدفا في حين تلقت شباكهم 47 هدفا.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب “آنفيلد” أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية فى جهوده لخطف اللقب، فى الوقت الذى حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

فيما فشل  ليفربول في تحقيق الفوز على ملعبه في بريميرليج للمرة الأولى منذ مباراته أمام برايتون في أكتوبر الماضي، ليصبح بحاجة الآن إلى تحقيق الانتصارات خلال الجولات المقبلة مع تعثر المنافس مانشستر سيتي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا