Banner Sticky Left (ahlybank)
Banner Sticky Right (ahlybank) COPCOP

التعادل الإيجابى يحسم الشوط الاول لمباراة ليفربول واستون فيلا

alx adv
استمع للمقال

انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي ليفربول وأستون فيلا بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

أستون فيلا كان البادئ بالتسجيل عن طريق البرازيلي دوجلاس لويز في الدقيقة الثالثة، من متابعة لتسديدته الرأسية التي تصدى لها أليسون.

واستطاع ليفربول معادلة النتيجة عن طريق لاعبه الكاميروني جويل ماتيب، من متابعة لتسديدة زميله فيرجيل فان دايك في الدقيقة السادسة.

وأهدر ساديو ماني فرصة تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 19، عندما تلقى تمريرة رائعة من تسيمكاس، لكن رأسيته جاورت القائم الأيسر لمرمى أستون فيلا.

واضطر الألماني يورجن كلوب لإجراء تغيير اضطراري بإخراج البرازيلي فابينيو للإصابة، وإشراك جوردان هندرسون بدلًا منه في الدقيقة 28.

تشكيل ليفربول

وشهد تشكيل ليفربول غياب محمد صلاح وتياجو ألكانتارا وجلوسهما على مقاعد البدلاء، فيما خرج أندرو روبرتسون من القائمة.

وضم تشكيل ليفربول كل من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – جويل ماتيب – كوستاس تسيمكاس

خط الوسط: فابينيو – نابي كيتا – كيرتس جونز

خط الهجوم: ساديو ماني – لويس دياز – ديوجو جوتا

ويذكر أن الفريقان قد التقيا 53 مرة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز أستون فيلا في 13 مباراة وخسر في 30 وتعادل الفريقان في 10 مباريات.

ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة جمعها من 25 انتصارا و8 تعادلات وهزيمتان، وسجل 87 هدفا واستقبلت شباكه 23 هدفا.

في المقابل، يتواجد فريق أستون فيلا فى المركز الحادي عشر برصيد 43  نقطة من 13 انتصار و4 تعادلات و17 هزيمة، استطاع الفريق خلال هذه المباريات تسجيل 47 هدفا في حين تلقت شباكهم 47 هدفا.

وتعادل ليفربول الجولة الماضية على ملعب “آنفيلد” أمام توتنهام بهدف لكل منهما، ليتلقى ضربة قوية فى جهوده لخطف اللقب، فى الوقت الذى حقق فيه مانشستر سيتي الفوز بخماسية نظيفة على نيوكاسل يونايتد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا