• logo ads 2

غدًا.. بداية ارتفاع الحرارة تدريجيًا وأمطار بهذه المناطق

alx adv
استمع للمقال

تبدأ درجات الحرارة فى الارتفاع تدريجيًا بداية من غد الخميس، حتى نهاية الأسبوع الجاري مع وجود شبورة ونشاط رياح على عدد من المحافظات.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويتوقع خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود غدًا طقس حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، ومعتدل على السواحل الشمالية ووسط سيناء، شديد الحرارة على جنوب البلاد.

وفى الليل يسود طقس لطيف على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، وسط سيناء، ويأتي معتدلًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، جنوب البلاد.

ويشهد صباح الغد شبورة مائية تتكون على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والمناطق الشمالية الشرقية، كما أن هناك نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية الغربية، جنوب سيناء، سلاسل جبال البحر الأحمر، جنوب الصعيد، وتكون الرياح نشطة أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، شمال الصعيد.

ولفت خبراء الأرصاد إلى أن الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية بنسبة حدوث 30% تقريبًا على فترات متقطعة، ويكون الطقس غدا غائم جزئي على السواحل الشمالية الغربية، ويكون مشمسًا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

درجات الحرارة غدا الخميس 11-5-2022 في مصر
كما كشفت الأرصاد الجوية عن توقعات درجات الحرارة غدا الخميس في مصر، وأوضحت أن هناك ارتفاع طفيف في درجات الحرارة غدا يصاحبه حركة رياح على كافة الأنحاء، وسوف تسجل القاهرة 31 درجة مئوية للعظمى و20 درجة مئوية للصغرى، والإسكندرية 26 درجة مئوية للعظمى، و18 درجة مئوية للصغرى، وفيما يلي جدول درجات الحرارة غدا في مدن ومحافظات مصر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار