2022-05-18 12:40 مساءً

كارفور” تفتتح “كارفور جورميه” المتجر الأول من نوعه في مصر

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعلنت “كارفور” التي تملكها وتديرها شركة “ماجد الفطيم” في مصر، عن افتتاح “كارفور جورميه” المتجر الأول من نوعه في مصر والشرق الأوسط في داون تاون القطامية بالتجمع الخامس، وبمفهومه الجديد يهدف المتجر إلى تزويد المجتمع المصري بتجارب تسوق استثنائية من خلال العروض المميزة على منتجاته الحصرية وحرفية وخدمات عالية الجودة.

ومع أكثر من 7000 منتج يمكن الاختيار من بينها، يجعل “كارفور جورميه” من المذاق والتغيير سهلاً من خلال التخصص في المنتجات الطازجة وبأسعار معقولة. ويعزز المتجر الجديد رحلة العملاء من خلال عروض المنتجات المبتكرة ومن خلال خدمات التكنولوجيا المتطورة ، بما في ذلك نظام الدفع الذاتي لإضفاء المزيد من سرعة والراحة.

• “كارفور جورميه” يزود عملائه بتجربة تسوق استثنائية للاختيار ما بين أكثر من 7000 منتجات فريدة من نوعها، عالية الجودة وبقيمة ممتازة.

وافتتح “كارفور جورميه” كل من هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، وفيليب بيجييون ، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة” وأعضاء آخرين في فريق القيادة العليا في “ماجد الفطيم للتجزئة”، وذلك في 11 مايو.

وقال فيليب بيجييون، مدير كارفور مصر لدى “ماجد الفطيم للتجزئة”: “نتشرف بافتتاح أول متجر “كارفور جورميه” في المنطقة، ويأتي ذلك كجزء من مهمتنا المستمرة لتزويد عملائنا بالمزيد من الخيارات أثناء قيامهم بعمليات التسوق. وانطلاقاً من موقعها الرائد في مجال البيع بالتجزئة، ، تلتزم “كارفور” بتحقيق قيمة فريدة من نوعها واستثنائية لكافة عملائنا من خلال كل تجربة تسوق ودعم أنماط الحياة الإيجابية”.

و من خلال إعطاء الأولوية لمفهوم المتاجر ذات التصاميم الحديثة التي تقدم المنتجات عالية الجودة. تُظهر “كارفور جورميه” التزام العلامة التجارية بتوفير تجربة تسوق لا مثيل لها. ويشكل افتتاح المتجر الجديد دلالة واضحة على مساهمات “كارفور” المستمرة في دعم الاقتصاد والمجتمع المحلي والسعي إلى الدفع بمبيعات التجزئة إلى الأمام.

 0 total views

أخبار ذات صلة

ماهى مزايا قمة المدن الأفريقية؟.. شعراوي يجيب
اجتمع اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مع جان بيير امباسي سكرتير عام منظمة المدن والحكومات المحلية...
ماهو سر ارتفاع معدلات التضخم عالمياً؟
مع انطلاق فعاليات مؤتمر اتحاد المصارف العربية، نعي نائب رئيس اتحاد المصارف العربية محمد الأتربي  رئيس...
وزير قطاع الأعمال العام يبحث مع رئيس المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة فرص التعاون المشترك
  استقبل السيد/ هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، المهندس هاني سالم سنبل الرئيس التنفيذي للمؤسسة...
ماهى قيمة محفظة التعاون بين مصر والبنك الإسلامي للتنمية؟
من خلال اجتماع له عقده مساء أمس، استعرض رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي،  تحضيرات الاجتماعات السنوية...