• logo ads 2

امتحانات الصف الأول الثانوي حديث جوجل.. ما السبب؟

alx adv
استمع للمقال

 

تصدر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي، مؤشرات محرك البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، ويبحث عنه طلاب الصف الأول الثانوي يوميا باهتمام بالغ لمعرفة الامتحان التالي المطلوب منهم الاستعداد له.

اعلان البريد 19نوفمبر

ووفقا لجدول امتحانات الصف الأول الثانوي ،  بدأت امتحانات الصف الأول الثانوي أمس الأربعاء  11 مايو 2022 بامتحان اللغة العربية ، ومن المقرر ان يؤدي الطلاب امتحانهم القادم يوم السبت 14 مايو 2022 حيث يمتحن الطلاب في مادتي الكيمياء و الجغرافيا.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي

وأوضح جدول امتحانات الصف الأول الثانوي ان امتحانات الصف الأول الثانوي سوف تنتهي رسميا يوم الأربعاء 25 مايو 2022

وأدى اليوم طلاب الصف الأول الثانوي امتحان مادة اللغة العربية ، الذي جاء 30 % منه أسئلة مقاليه تم حلها ورقيا ، و70% أسئلة اختيار من متعدد تم حلها إلكترونيا على منصة الامتحان الجديدة على التابلت .

15 دقيقة راحة للطلاب

وتم احتساب 15 دقيقة راحة لطلاب الصف الأول الثانوي بين الأسئلة الورقية والأسئلة الالكترونية التي يتم تأديتها على التابلت داخل لجان مؤمنة ومراقبة في المدارس المجهزة على مستوى الجمهورية.

مستوى أسئلة امتحان اللغة العربية

وقد عبر طلاب الصف الأول الثانوي عن ارتياحهم لمستوى أسئلة امتحان اللغة العربية اليوم ، مؤكدين انها لم تخرج عن المنهج المقرر ، فيما شكى بعض الطلاب من تشابه بعض إجابات أسئلة الاختيار من متعدد على التابلت .

أكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انتظام سير الجزء الإلكتروني بـ امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي في جميع محافظات مصر.

منصة الامتحان تعمل بكفاءة

وذكرت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم : أن منصة الامتحان تعمل بكفاءة على التابلت الآن في جميع اللجان ، نافية وجود أي شكاوى من نوعية “السيستم وقع”.

 

منصة الامتحانات الإلكترونية الجديدة التي يمتحن عليها طلاب الصف الأول الثانوي

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن منصة الامتحانات الإلكترونية الجديدة التي يمتحن عليها طلاب الصف الأول الثانوي اليوم على التابلت، مؤمنة ضد الغش ، حيث لن تسمح لأي طالب بتصفح أي مصادر إلكترونية خارج صفحة الامتحان، وذلك لضمان تكافؤ الفرص.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار