• logo ads 2

هبوط خسائر “العربية المتحدة للشحن” خلال 9 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ في بيان للبورصة المصرية ، بشأن تقرير مراقب الحسابات على الفحص المحدود للقوائم المالية الدورية للشركة في 31/3/2022.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

حيث كشفت القوائم عن تراجع خسائرها بنسبة 32.7% عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالي ، وذلك على أساس سنوي .

وقالت شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ  أنها سجلت خسائر بقيمة 14 مليون و 404 ألف و 656 جنيه عن الفترة من بداية يوليو وحتى نهاية مارس الماضي ، في مقابل 21 مليون و418 ألف و925 جنيه خسائر خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .

 

 

وكانت العمومية في بيان سابق للبورصة المصرية  قد صدقت على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة للعام المالي الماضي، بالإضافة إلى إخلاء طرف المجلس عن الفترة.

 

كما قامت العمومية بأعتماد محضر اجتماع الجمعية العامة العادية المنعقدة بتاريخ 26 يونيو 2021.

وعلى صعيد العمومية غير العادية،  فقد وافقت على استمرارية الشركة، مع تكليف مجلس الإدارة بإعداد دراسة تفصيلية بجدول زمني يحتوي  رؤية ذات خطة واضحة ومحددة للنهوض بالشركة وزيادة قدرتها التسويقية.

كما وافقت العمومية على نقل تبعية الشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ من مظلة قانون قطاع الأعمال العام 203 لسنة 1991 إلى العمل تحت مظلة أحكام قانون شركات المساهمة رقم 159 لسنة 1981 وتعديلاته.

واعتمدت العمومية النظام الأساسي للشركة والمعد وفقاً لأحكام القانون رقم 159 لسنة 1981.

 

أرباح إيرادات الشركة من يوليو وحتى ديسمبر الماضي

 

يذكر أن شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ، قد سجلت صافي خسائر بلغ 9.94 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، في مقابل 15.03 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وفيما يخص إيرادات الشركة فقد أرتفعت  خلال الستة أشهر لتصل إلى 6.45 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، في مقابل 6.05 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

العربية المتحدة للشحن والتفريغ هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 1992. تعمل شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ في قطاع النقل مع التركيز على الموانئ والخدمات البحرية. يقع مقر العربية المتحدة للشحن والتفريغ في الإسكندرية ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يناير 1991.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار