2022-05-17 8:56 صباحًا

خلال 3 أشهر.. هبوط خسائر الشرقية الوطنية للأمن الغذائي

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

أعلنت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي في بيان للبورصة المصرية ، بشأن القوائم المالية عن الفترة المالية المنتهية في 31/3/2022.

 

حيث كشفت القوائم المالية للشركة خلال الربع الأول من العام الحالي عن  تراجع خسائرها بنسبة 99%، وذلك على أساس سنوي .

 

وقالت شركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي أنها قامت بتسجيل خسائر بلغت خلال الفترة 102 ألف و 641 جنيه ، في مقابل 10 مليون و820 ألف و995 جنيه وذلك خلال الفترة نفسهغا من العام الماضي .

 

مبيعات الشركة في الربع الأول من عام 2022

 

فيما تراجعت مبيعات الشركة في الربع الأول من العام الحالي حيث سجلت 5 مليون و537 ألف و410 جنيه بنهاية مارس ، في مقابل 4 مليون و509 ألف و691 جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .

 

أرباح ومبيعات الشركة خلال العام الماضي

 

وكانت شركة الشرقية الوطنية للامن الغذائي قد سجلت صافي خسارة بقيمة 9.08 مليون جنيه خلال العام الماضي ، في مقابل أرباح بلغت 10.21 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .

وفيما يخص مبيعات الشركة فقد تراجعت لتسجل 7.9 مليون جنيه خلال العام الماضي  وبنهاية ديسمبر ،  في مقابل 22.559 مليون خلال الفترة نفسها من العام الماضي .

 

وكانت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، قد كشفت عن 2021، تحول الشركة من الربحية إلى الخسائر على أساس سنوي.

 

كما صدقت الجمعية العامة غير العادية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، في وقت سابق على تعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر ،أن العمومية قررت تعديل المادة 3 من النظام الأساسي للشركة والخاصة بغرض الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، حيث تمت إضافة نشاط الاستيراد في نطاق أغراض الشركة من مستلزمات إنتاج وحيونات وطيور حية ومواد غذائية ولحوم.

 

كما قالت شركة الشرقية الوطنية للامن الغذائي من خلال الجمعية العامة العادية التي تم انعقادها في 30 مارس 2022، للنظر في مشروع توزيع الأرباح المقترحة من المجلس.

 

الشرقية الوطنية للامن الغذائي هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 1995. وهي تعمل في قطاع الأغذية والمشروبات مع التركيز على المنتجات الزراعية، يقع مقر شركة الشرقية الوطنية للامن الغذائي في الزقازيق، مصر، وقد تم تأسيسها في أبريل 1983.

 0 total views

أخبار ذات صلة

مفاجأة فى سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم
ترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بمستهل تعاملات اليوم الثلاثاء ضمن خدماتها اليومية...
طاقة عربية تستحوذ على ذراع الغاز الطبيعي المسال لشركة روزيتا إنيرج
  أعلنت مجموعة طاقة عربية، الرائدة في مجالات توزيع الطاقة و الخدمات المتكاملة بمصر عن استحواذها...
*«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تعاون مع شركة «فيكسد مصر» لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني
وقعت شركة اتصالات مصر -المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات- اتفاقية تعاون مع...
النائب محمد حلاوة : تنفيذ توجيهات الرئيس السيسي يحقق التنمية المستدام
  وافق مجلس الشيوخ على إحالة التقرير المقدم من لجنة الصناعة والتجارة ، بشأن تعميق الصناعة المصرية...