• logo ads 2

كواليس النادى الاهلى قبل موقعة وفاق سطيف

alx adv
استمع للمقال

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل الفندق قبل التحرك إلى ملعب 5 يوليو.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد غادر الفريق فندق الإقامة منذ قليل، متوجهًا إلى ملعب 5 يوليو لخوض مباراة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

 

وجاء تشكيل الأهلي النهائي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – محمد هاني

خط الوسط: أحمد عبد القادر – حمدي فتحي – أليو ديانج – حسين الشحات

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – بيرسي تاو

 

الأهلي جاهز لمواجهة وفاق سطيف:

وقد غادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غادر فندق الإقامة منذ قليل، متوجهًا إلى ملعب 5 يوليو لخوض مباراة وفاق سطيف المقرر لها التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

كما عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين داخل الفندق قبل التحرك إلى ملعب 5 يوليو.

وكان الأهلي قد تغلب على وفاق سطيف الجزئري بأربعة أهداف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالمباراة التي جرت السبت الماضي على ملعب الأهلي وي السلام.

ويحتاج الأهلي خلال مباراة العودة التي تُقام اليوم السبت في العاصمة الجزائر للفوز أو التعادل بأي نتيجة أو تفادي الهزيمة بفارق أكبر من 4 أهداف، من أجل العبور للمباراة النهائية من دوري الأبطال.

 

سيد عبدالحفيظ: نأمل ان يحالفنا التوفيق أمام وفاق سطيف:

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر، إن الأهلي استعد بشكل جيد لمواجهة وفاق سطيف بدءًا من المران الأول الذي أقيم في القاهرة ثم الحصص التدريبية الثلاثة التي أقيمت في الجزائر، وأنه يأمل أن يكون التوفيق حليف الفريق في مباراة اليوم.

وشدد مدير الكرة على أنه يثق في خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مثل هذه المواقف وعدم التوقف كثيرا أمام نتيجة مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الفريق بأربعة أهداف دون رد والتي تم طي صفحتها عقب انتهاء المباراة وتم التأكيد على أن الفريق سيخوض مباراة جديدة في الجزائر أمام فريق يمتلك الدوافع في وجود جماهيره.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار