• logo ads 2

التأمينات تكشف موعد صرف المعاشات من كارت ميزة

alx adv
استمع للمقال

كشف اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، موعد صرف المعاشات بكارت ميزة للمواطنين الذين تم سحب البطاقة الزرقاء منهم.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقال عوض، في تصريحات متلفزة، وذلك إن إجمالي عدد البطاقات مع المواطنين كان 6.5 مليون بطاقة، تم تغيير 5.3 مليون بطاقة منها إلى ميزة، وسيتم صرف معاش الشهر الحالي بالبطاقة الزرقاء، على أن يتم اعتبارًا من الشهر المقبل الصرف بكارت ميزة.

وأوضح أن الكروت الزرقاء مع أصحاب المعاشات أوشكت صلاحيتها على الانتهاء، وستتوقف خلال شهري يونيو ويوليو، وسيتم إحلالها بكروت ميزة.

وتابع عوض أن كارت ميزة سيتم صرفه مجانًا للمواطنين أصحاب المعاشات.

ووجه اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، رسالة عاجلة للمواطنين أصحاب المعاشات الذين لم يتم تغيير بطاقاتهم الزرقاء حتى الآن.

وقال عوض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، إن الكروت الزرقاء مع أصحاب المعاشات أوشكت صلاحيتها على الانتهاء، وستتوقف خلال شهري يونيو ويوليو، وسيتم إحلالها بكروت ميزة.

وتابع أن كارت ميزة سيتم صرفه مجانًا للمواطنين أصحاب المعاشات، وذلك لافتا إلى أن الهيئة بدأت منذ يناير 2021، إحلال البطاقات الزرقاء لصرف المعاشات بكروت ميزة.

وأوضح أن إجمالي عدد البطاقات مع المواطنين كان 6.5 مليون بطاقة، تم تغيير 5.3 مليون بطاقة منها إلى ميزة، وسيتم صرف معاش الشهر الحالي بالبطاقة الزرقاء، على أن يتم اعتبارًا من الشهر المقبل الصرف بكارت ميزة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار