• logo ads 2

ليفربول يواصل منافسته مع السيتى لبطولة الدورى الانجليزى

alx adv
استمع للمقال

حقق فريق ليفربول انتصارًا صعبًا على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة والثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

ناثان ريدموند كان البادئ بالتسجيل لـ ساوثهامبتون في الدقيقة 13 بتسديدة من داخل منطقة جزاء ليفربول، ارتطمت بقدم ميلنر وسكنت شباك ليفربول.

وأدرك الياباني تاكومي مينامينو التعادل لـ ليفربول في الدقيقة 27، بتسديدة قوية بيمناه من داخل منطقة ساوثهامبتون.

وفي الشوط الثاني، استطاع الكاميروني جويل ماتيب تسجيل هدف الانتصار لـ ليفربول في الدقيقة 67 بضربة رأسية من متابعة للكرة الركنية التي نفذها تسيمكاس، ليهدي فريقه نقاط المباراة الثلاث.

انتصار ليفربول رفع رصيدهم للنقطة 89 في المركز الثاني بفارق مانشستر سيتي المتصدر بفارق نقطة وحيدة قبل الجولة الأخيرة للمسابقة يوم الأحد المقبل، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 40 نقطة في المركز الخامس عشر.

ويواجه ليفربول في الجولة الأخيرة، ولفرهامبتون، فيما سيلتقي مانشستر سيتي بأستون فيلا.

 

تشكيل ليفربول

وضم تشكيل ليفربول كل من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: جو جوميز – إبراهيما كوناتي – جويل ماتيب – كوستاس تسيمكاس

خط الوسط: جيمس ميلنر – كيرتس جونز – هارفي إيليوت

خط الهجوم: تاكومي مينامينو – روبيرتو فيرمينو – ديوجو جوتا

وغاب عن ليفربول في مباراة اليوم محمد صلاح بسبب الإصابة، إضافة لزميليه فابينيو وفيرجيل فان دايك بينما تم استبعاد السنغالي ساديو ماني ترينت ألكسندر أرنولد من قائمة الفريق.

 

من جانبه، أكد المدير الفني لليفربول يورجن كلوب، أنه لم يجازف بمشاركة فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح، في مباراة اليوم أمام ساوثهامبتون، ضمن الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض محمد صلاح لإصابة عضلية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام فريق تشيلسي، ليخرج القائد المصري من الملعب في الشوط الأول، فيما عجز المدافع الهولندي فان دايك عن إكمال اللقاء ايضاً، بعدما شعر بوخز عضلي قبل بدء الشوط الإضافي الأول.

وأوضح المدرب الالماني للريدز، أنه اتخذ قراره باستبعاد هذا الثنائي من التشكيلة التي سيخوض بها لقاء ساوثهامبتون، و أكد في الوقت ذاته أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو سيغيب عن اللقاء ايضاً لنفس السبب.

وقال كلوب عندما سئل عن إمكانية مشاركة صلاح وفان دايك في اللقاء، خلال مؤتمر صحفي أقيم مساء الإثنين: “هذه العملية لم تنته بعد، لأننا لعبنا 120 دقيقة منذ يومين فقط، لدينا الكثير من القرارات، سنقوم بتشكيل فريق لسبب رئيسي وهو محاولة الفوز بالمباراة في ساوثهامبتون، 30 دقيقة إضافية أحدثت فرقًا كبيرًا”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار