• logo ads 2

هواوي تعرض الجيل التالي من المنتجات المتطورة لحياة ذكية وصحية

alx adv
استمع للمقال

عرضت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مجموعة متنوعة من المنتجات المتطورة من هواوي في ميلانو خلال حدث إطلاق منتجات HUAWEI الرائدة 2022، والتي تشمل: ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro وهاتف HUAWEI Mate Xs 2 وهاتف HUAWEI P50 ساعة HUAWEI WATCH D وسوار HUAWEI Band 7 وساعة HUAWEI WATCH FIT 2 التي تهدف إلى تبسيط الحياة اليومية للمستهلكين. كما قدمت هواوي أيضًا تطبيق Health App الشهير عالميًا والذي ساعد المستهلكين في جميع أنحاء العالم على اتباع أسلوب حياة صحي.

اعلان البريد 19نوفمبر

في حفل الإطلاق، سلط ريتشارد يو، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، الضوء على تفاني هواوي المستمر في تحسين تجربة المستخدم لتحقيق استراتيجيتها ورؤيتها لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي لجميع السيناريوهات، حيث تضع هواوي دائمًا المستهلكين في قلب كل ما تفعله.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بواجهة “مجموعة مراحل القمر” ومصممة باستخدام مواد فاخرة، وشاشة كبيرة فائقة الوضوح، ومجموعة من وجوه الساعة للاختيار من بينها. أحدث ساعة ذكية رائدة من هواوي تجعل من السهل دعم نمط حياة صحي، مع تقنية HUAWEI TruSeen™ 5.0+ ، التي تسمح بقياس دقيق لصحة القلب ومراقبة الأكسجين في الدم.

لضمان الراحة والمتانة، تستخدم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro عدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية مصنوعة من السيراميك. تسمح المواد الصديقة للجلد بالكشف التلقائي عن أي تغير في درجة الحرارة.

تضفي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro – إصدار التيتانيوم مظهرًا وملمسًا جديدًا بتصميم بسيط. لضمان اتساق الخطوط ودقتها، تعتمد الساعة على تلميع من الدرجة الفاخرة، وهو أمر معقد ويستغرق وقتًا طويلاً، فقط لإنشاء اللمسة النهائية الممتازة. الساعة تأتي مجهزة بصندوق معدني من التيتانيوم وعدسة زجاجية من الياقوت وعلبة خلفية من السيراميك. تتبنى ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro – إصدار السيراميك تصميم هيكل من السيراميك. تحتوي الساعة على لمعان طبيعي ناعم يبرز مظهرها الأنيق. كما تتميز بقرص زهرة حصري مع تأثيرات ديناميكية؛ تظهر التأثيرات الخمسة المختلفة للقرص أشكالًا مختلفة من الزهرة مع مرور الوقت. لا يرمز الإزهار النابض بالحياة للزهور إلى مرور الوقت بطريقة رائعة فحسب، بل تضيف أيضًا لمسة مرحة إلى العرض التقديمي.

تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro  إصدار التيتانيوم بعمر بطارية يصل حتى 14 يومًا في سيناريوهات نموذجية و 7 أيام في سيناريوهات الاستخدام المكثف، بينما تأتي ساعة HUAWE WATCH GT 3 Pro  إصدار السيراميك بعمر بطارية يصل إلى 7 أيام في سيناريوهات نموذجية وعمر بطارية 4 أيام في سيناريوهات الاستخدام الكثيف. بفضل الشحن اللاسلكي السريع، يمكنك شحن الساعة للاستخدام ليوم كامل في 10 دقائق فقط.

يتمتع مستخدمو ساعة HUAWEI WATCH GT 3 Pro بإمكانية الوصول إلى أكثر من 100 وضع للتمرين مقترنةً بمدرب تشغيل مدعم بالذكاء الاصطناعي وميزة تخطيط الجري الشخصية استنادًا إلى الأهداف البدنية وسجل التشغيل والأهداف الشخصية للفرد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار