• logo ads 2

السعودية المصرية للاستثمار تُعلن عن نمو أرباحها (تفاصيل)

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل في بيان للبورصة المصرية ، بشأن إجتماع مجلس إدارة الشركة المنعقد يوم الأربعاء الموافق 18 مايو 2022،  لأعتماد الشركة القوائم المالية المجمعة والمستقلة عن الفترة المنتهية في 31 مارس الماضي.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

و قامت الشركة بإضافة غرض جديد  كإنشاء أو تشغيل المدارس ، بالإضافة إلى إنشاء أو إدارة او تشغيل مدارس ومعاهد التعليم الفني ، وإنشاء الجامعات .

وكانت شركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل ، قد أعلنت عن عدم موافقة مجلس الإدارة بشأن طلب تجزئة السهم وطلب توزيع الأرباح .

 

وأظهرت المؤشرات المالية للشركة  عن أرتفاع أرباح الشركة بنسبة 145.6% على أساس سنوي ، وذلك عن الربع الأول من 2022.

 

وقالت الشركة أنها قد حققت صافي أرباح بلغت 8.18 مليون جنيه  خلال الفترة من يناير وحتى نهاية مارس الماضي  ، في مقابل أرباح بلغت 3.33 مليون جنيه ، خلال نفس الربع من 2021 .

 

وكانت إيرادات الشركة قد ارتفعت خلال الربع الأول من العام الحالي لتصل إلى 10.4 مليون جنيه، في مقابل 4.2 ملين جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي .

أرباح وإيرادات الشركة خلال العام الماضي 

 

يشار إلى أن الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل قد حققت صافي ربح  عن عام 2021، بلغ 19.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية ديسمبر، في  مقابل 26.71 مليون جنيه أرباحاً خلال العام السابق له 2020.

فيما تراجعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل نحو 26.33 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 36.14 مليون جنيه خلال 2020.

 

 

السعودية المصرية للاستثمار والتمويل هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ أبريل 1992. هدف الشركة ومشروعـاتها المستقبلية العمل على تنمية أنشطة سـوق المـال في جمهورية مصرالعـــربية بغــرض تــحقيق التنمــية الأقتصـــادية ، تعمل الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل في قطاع التمويل المتنوع مع التركيز على الاستثمار المصرفي والسمسرة. لديها شركات تعمل في جميع أنحاء مصر.  يقع مقر الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل في الجيزة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في مارس 1976.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار