• logo ads 2

توجيهات عاجلة من محافظة القاهرة بشأن “شق التعبان”

alx adv
استمع للمقال

اجتمعت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بالعميد ماجد فوزي المدير التنفيذي لمشروع تطوير منطقة شق الثعبان والمهندسة جيهان جادو  رئيس حي طره وممثلي شركات المرافق والصرف الصحي، لبحث أنواع التطوير وتقنين أوضاع الورش بشق الثعبان.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتناول الاجتماع أعمال التطوير التي تحدث بالمنطقة الصناعية لشق الثعبان للوقوف على آخر المستجدات وكذلك تقييم مستوى كفاءة الأعمال الجارية بهدف الوصول لمستوى عمل أفضل ليتناسب مع الأهمية القومية للمنطقة.

وطالبت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية بالمتابعة المستمرة لكافة الأعمال حتى يتم انجازها، كما شددت على التدخل السريع لجميع الأجهزة المعنية لرفع كل المخلفات والردش والسحالة من المنطقة ، وكذلك العمل على  تكثيف أعمال التطوير للانتهاء من الجدول المحدد ، ولتذليل كل العقبات للإنتهاء منها في الوقت المحدد وبكفاءة كبيرة، لأن المنطقة تعتبر قلعة صناعة متفردة على مستوى العالم أجمع ونالت شهرة واسعة في مادة الرخام .

ووجهت بالإسراع في إنجاز ورصف الكيلو الأول وإنجاز الوصلات الفرعية لمنطقة المفارق الى جانب عمل محضر تنسيقي للمرافق لبدء اعمال الرصف مع تقديم كافة الخرائط الموقعة والمعتمدة والمدون عليها كافة المرافق من مياه وكهرباء وصرف صحي.

وشددت على ضرورة وجود أفراد المتابعة الميدانية ومشرفي المربعات بصفة يومية والمرور بنطاق الحي على مدار الساعة للنهوض والارتقاء بمنظومة النظافة وللحد من المخالفات وتكثيف الحملات لرفع الاشغالات بمدخل شق الثعبان ومخالفات المعارض بالتنسيق مع شرطة المرافق من خلال الحملات المستمرة على الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية للحفاظ على المظهر الحضاري وتحقيق الانضباط.

وحول تقنين أوضاع أصحاب المصانع والورش ن اكدت نائب محافظ القاهرة على سير الاعمال وعلى ضرورة الانتهاء من دراسة جميع الملفات المقدمة في اقرب وقت مع تحديد الجدول الزمني للانتهاء من دراسة جميع الملفات المقدمة في اقرب وقت مع تحديد الجدول الزمني للانتهاء من كافة الاعمال وازالة عقبات من شأنها عرقلة تقنين الاوضاع من فحص الاوراق ومعاينة المساحات ومراجعة ملفات التقنين .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار