• logo ads 2

صلاح على الدكة.. التشكيل النهائى لمباراة ليفربول وولفرهامبتون

alx adv
استمع للمقال

أعلن فريقا ليفربول ووولفرهامبتون، عن تشكيلتيهما الأساسيتين لمواجتهما المرتقبة مساء الأحد، ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اعلان البريد 19نوفمبر

ويبتعد ليفربول بفارق نقطة واحدة وراء المتصدر مانشستر سيتي، الذي يلتقي قي التوقيت ذاته مع ضيفه أستون فيلا.

وفضل مدرب ليفربول يورجن كلوب، عدم المغامرة بإشراك النجم المصري محمد صلاح ضمن التشكيلة الأساسية بعد شفائه من الإصابة، حيث اعتمد في الخط الامامي على ساديو ماني ولويس دياز وديوجو جوتا.

والأمر نفسه ينطبق على المداقع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي يجلس أيضا على مقاعد البدلاء، رغم شفائه من الإصاية.

كما أعلن ليفربول غياب مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريجي عن قائم الفريق بسبب إصابة طفيفة، ما يحرمه من خوض مباراته الأخيرة مع الفريق على أرضه، قبل رحيله مع نهاية الموسم.

 

وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

 

ليفربول:

أليسون، أرنولد، كوناتي، ماتيب، روبرتسون، هندرسون، تياجو، كيتا، جوتا، دياز، ماني.

وولفرهامبتون:

سا، جوني، بولي، كودي، توتي، ايت نوري، ديندونكر، نيفيس، موتينيو، خيمينيز، نيتو.

 

وقد يستطيع ليفربول أن يتوج باللقب في حال تساويه في النقاط مع مانشستر سيتي، اذا تعادل الليفر في المباراة الاخيرة، شرط خسارة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، ولكن يجب أن يسجل الريدز مايزيد عن 7 أهداف، لكي يحسم لقب البطولة بفارق الأهداف.

وفى حالة سيتي وليفربول، فإن “فارق الأهداف” الحالي يصب في مصلحة النادي السماوي بفارق 6 أهداف عن ليفربول، ما يعني أن الريدز بحاجة لتسجيل 7 أهداف أو أكثر في مرمى وولفرهامبتون.

أما السيناريو الأخير والمستحيل، فهو خوض مباراة فاصلة اذا تساوى الفريقين في كل شيء، سواء النقاط أو فارق الأهداف أو الأهداف المسجلة، وهذا الأمر يتطلب خسارة السيتي 0-6 على الأقل، وتعادل ليفربول 5-5 على الأقل، وهما أمران من الصعب إن لم يكن من المستحيل حدوثهما.

ويترقب مشجعو ليفربول هدية تاريخية من جيرارد أمام المان سيتي، في المباراة الحاسمة اليوم الاحد ، ليخطف الريدز لقب البريميرليج في سيناريو سيكون جنونيا، ولم يحدث إلا نادراً.

نذكر أن المواجهات المباشرة لن تحسم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعدما تعادل مانشستر سيتي وليفربول بنفس النتيجة (2-2) في مباراتي الذهاب والعودة.

ويأمل نادي ليفربول في التتويج باللقب الـ20 له في تاريخه، وذلك معادلة رقم مانشستر يونايتد صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبريميرليج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار