• logo ads 2

رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي

alx adv
استمع للمقال

تصدرت نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 مؤشرات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنت محافظة القاهرة  ظهور النتيجة على بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس والاسم أو بالرقم القومي، وبات البحث عنها من أكثر نتائج الامتحانات التي ينتظر ظهورها أولياء الأمور والطلاب لأهميتها باعتبارها شهادة وليست مجرد سنة نقل عادية.

اعلان البريد 19نوفمبر

نتيجة الصف السادس الابتدائي

ويتسابق الطلاب واولياء الامور فى البحث على الحصول على نتيجة الامتحانات الترم الثاني وهو ماظهر فى محافظة القاهرة خلال الساعات الماضية .

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الطرق المتاحة لإعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة بالرقم القومي أو برقم الجلوس والاسم 2022 من خلال بوابة التعليم الأساسي أو الكشوف المدرسية.

بوابة محافظة القاهرة

وخصصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، للطلاب الملتحقين بالمدارس التي تقع في نطاقها الجغرافي رابط إلكتروني عبر صفحة بوابة التعليم الأساسي يمكنهم من خلاله الحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي بالرقم القومي 2022 الترم الثاني محافظة القاهرة.

طلاب الشهادة الابتدائية

وينشر “عالم المال” لطلاب الشهادة الابتدائية رابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني محافظة القاهرة والخطوات اللازم اتباعها للحصول على النتيجة من الموقع الرسمي لها لعام 2022 بمجرد اعتمادها، والكيفية التي يتم من خلالها معرفة درجات الطالب في نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني برقم الجلوس هي الكشوف المدرسية بالمدرسة الملتحق بها من خلال التسلسل الرقمي في الكشف، وللحصول على النتيجة ادخل على اللينك التالي:

https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

اكتب الرقم القومي.

اخيتار المرحلة الدراسية.

اختيار العام الدراسي.

اختيار الصف الدراسي.

اختيار الفصل الدراسي.

الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

ومديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إمكانية معرفة نتيجة الصف السادس الابتدائي برقم الجلوس 2022 محافظة القاهرة الترم الثاني، عن طريق الكشوف التي يتم وضعها في المدارس بعد اعتمادها بشكل رسمي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار