تعرف على سعر الدولار بالبنك الأهلي اليوم

alx adv
استمع للمقال

ترصد بوابة عالم المال الإخبارية أسعار الدولار في البنك الأهلي المصري بمستهل تعاملات اليوم الأربعاء 25 مايو 2022، وذلك فى إطار حرصها الدائم على تقديم الخدمات المختلفة والمميزة للقراء والمتابعين من مختلف الفئات.

 

وفى مستهل التعاملات الصباحية بلغ سعر شراء الدولار بالبنك الأهلي 18.47 جنيه بينما بلغ سعر بيع الدولار 18.53 جنيه.

 

يأتي هذا بالتزامن مع ما شهدته أسعار العملة الخضراء بالبنوك أمس الثلاثاء من زيادة مفاجئة.

 

وفى هذا الصدد ارتفعت أسعار الدولار بشكل مفاجئ فى مستهل تعاملات الثلاثاء، وترصد بوابة عالم المال الإخبارية حركة أسعار الدولار بالبنوك اليوم.

 

حيث زاد سعر الدولار في بنكي الأهلي المصري ومصر إلى مستوى 18.41 جنيه للشراء و18.47 جنيه للبيع، مقابل 18.36 جنيه للشراء، و18.42 جنيه للبيع، في مستهل تعاملات اليوم اليوم الثلاثاء 24 مايو 2022.

 

وسجل سعر  الدولار بالبنك المركزي اليوم الثلاثاء سعر الشراء 18.35 جنيه للشراء، بينما بلغ سعر البيع و18.43 جنيه.

 

سعر الدولار الإثنين

 

وشهد سعر الدولار الإثنين 23 مايو تراجعاً ملحوظاً في بدء التعاملات اليوم بالبنوك وشركات الصرافة، حيث سجل متوسط سعر الدولار نحو 18.22 جنيه للشراء و18.30 جنيه للبيع.

 

رفع أسعار الفائدة بقيمة 3% خلال آخر اجتماعين له

 

وشهد سعر الصرف خلال الفترة الحالية استقرارا أمام الجنيه المصري بعد الإجراءات الأخيرة التي اتخذها البنك المركزي المصري من رفع أسعار الفائدة بقيمة 3% خلال آخر اجتماعين له مما يعزز قوة العملة المصرية أمام باقي العملات الأجنبية ومن بينها الدولار الأمريكي.

 

تحسن الميزان التجاري وزيادة الصادرات المصرية

 

ومن المتوقع أن يشهد السوق خلال الفترة الحالية انخفاضا للدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري وعدد من العملات الأجنبية نتيجة التحسن الملحوظ في مؤشرات الاقتصاد المصري وزيادة تحويلات المصريين بالخارج وتحسن الميزان التجاري وزيادة الصادرات المصرية بنسب ومؤشرات ملحوظة.

 

إيقاف عمليات الدولرة باتخاذ عدد من الإجراءات

 

ومن الجدير بالذكر شهدت العملة المصرية تماسكا ملحوظاً خلال الفترة الحالية أمام باقي العملات، ويعمل البنك المركزي على إيقاف عمليات الدولرة باتخاذ عدد من الإجراءات من بينها رفع أسعار الفائدة وكبح جماح التضخم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا