• logo ads 2

بنك الكويت الوطني يُنهي إجراءات بيع فرعه بهذه الدولة

alx adv
استمع للمقال

أعلن  بنك الكويت الوطني ، إنه تم استكمال كافة الإجراءات اللازمة لبيع فرع البنك في دولة الأردن، وذلك لصالح بنك الاستثمار العربي الأردني.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

كما أوضح بنك الكويت الوطني ، في الإفصاح المرسل لبورصة الكويت، أن فرعه في الأردن سوف يتوقف عن تقديم أية خدمات مصرفية تحمل إسم بنك الكويت الوطني – الأردن، على أن يتم ذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل الأربعاء الموافق 25 مايو 2022.

 

وأشار البنك الوطني في البيان،  أنه لا يوجد أية أثر مادي على المركز المالي للبنك خلال الآونة الحالية.

 

تعديل تعريفة الخدمات المصرفية بالمصرف من الرسوم والعمولات الخاصة

 

كما أعلن خلال الفترة الماضية بنك الكويت الوطني – مصر عن تعديل تعريفة الخدمات المصرفية بالمصرف من الرسوم والعمولات الخاصة بمنتجات وخدمات البنك وذلك بدءًا من من 1 مايو 2022.

 

ووفقا للبيانات الرسمية المعلنة للبنك فإن مصاريف فتح الحساب لجميع العملاء بالبنك هي 50 جنيها مع إعفاء المميز وفائق التميز من المصروفات.

 

على أن يتم احتساب عمولة  إصدار شهادة أرصدة بقيمة 75 جنيها للفرد عن الأرصدة خلال عام 2022، و75 جنيها عن أرصدة تخص الأعوام السابقة، و250 جنيها للشركات.

 

 

إصدار توكيل مصرفي للعملاء بقيمة تبلغ 50 جنيها

 

حيث يتم احتساب عمولة إصدار توكيل مصرفي للعملاء بقيمة تبلغ 50 جنيها للأفراد و250 جنيها للشركات.

 

بالإضافة إلى ذلك يجرى إصدار بطاقة ميزة مجانا من البنك وسيتم فرض المصاريف السنوية للبطاقة بقيمة 15 جنيها، ومثلها مصاريف إعادة إصدار البطاقة.

 

مصاريف استعلام مع 2% مصاريف إدارية

 

أما النسبة لقروض السيارات من المرجح أن يتم فرض 50 جنيها ترد للعميل فى حال قبول التعامل معه كمصاريف استعلام مع 2% مصاريف إدارية على أن تحسب مرة واحدة و5% غرامة التأخير الشهرية.

 

أما فى  حال السداد المعجل وفقا للسداد النقدي يتم احتساب 10% للقرض التى لم يمر علي إنشائها عام فأقل و7% للقروض التي مر على إنشائها أكثر من عام وأقل من ثلاث سنوات، و5% للقروض التي مر على إنشائها ثلاث سنوات فأكثر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار