• logo ads 2

الأهلي المتحد يقرض هذه الشركة 143 مليون جنيه

alx adv
استمع للمقال

استطاعت شركة فندق سوما باي أن تحصل على قرض من البنك الأهلي المتحد – مصر، لتوفير تمويل بقيمة 143 مليون جنيه بفائدة مدعمة 8% سنويا متناقصة طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري، وذلك من أجل تطوير وتجديد فندق شيراتون سوما باي المطل على البحر الأحمر.

اعلان البريد 19نوفمبر

القطاع السياحي واحدًا من أهم مصادر الدخل القومي للبلاد

ومن جانبها قالت هالة صادق الرئيس التنفيذي و عضو مجلس الادارة للبنك الأهلي المتحد مصر ان البنك يواصل جهوده المستمرة لدعم وتعزيز القطاعات الاقتصادية الحيوية في البلاد، حيث يعد القطاع السياحي واحدًا من أهم مصادر الدخل القومي للبلاد، كذلك يستوعب جزءا كبيرا من العمالة المصرية.

 

تمويل جميع المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية والملاءة المالية القوية

 

وفى نفس الصدد أوضحت أن البنك الأهلي المتحد- مصر لا يتوانى عن تمويل جميع المشروعات ذات الجدوى الاقتصادية والملاءة المالية القوية، التي تساهم في توفير العديد من فرص عمل للسوق المحلية، وتعزز من فرص نمو الاقتصاد المصري.

وعلى الجانب الآخر أوضح المهندس إبراهيم المسيري الرئيس التنفيذي لأبو سومة للتنمية السياحية المطور لشبه جزيرة سوما باي، أن الشركة ستحصل على 143 مليون جنيه تمويلا من بنك الأهلي المتحد مصر لتطوير المرحلة الأولى لتجديد وتطوير فندق شيراتون “سوما باي” بفائدة مدعمة سنوية 8% على أساس متناقص ضمن مبادرة البنك المركزي.

الشركة حريصة علي تحديث وتطوير الفنادق المقامة علي أراضيها

 

وأضاف الرئيس التنفيذي لأبو سومة للتنمية السياحية المطور لشبه جزيرة سوما باي، أن الشركة حريصة علي تحديث وتطوير الفنادق المقامة علي أراضيها إضافة لقيامها ببناء فنادق جديدة ومتنوعة لخدمة جميع القطاعات السياحية.

ومن جانبها أفادت ديما أبو غزالة – رئيس مجلس إدارة شركة فندق سوما باي قائلة: “يسعدنا تعاوننا مع البنك الأهلي المتحد في تجديد وتطوير فندق شيراتون سوما باي، لتقديم أفضل الخدمات لعملائنا والسياح الزائرين”.

 

ويأتي ذلك فى إطار تجديد وتطوير فندق شيراتون سوما باي، من أجلتقديم أفضل الخدمات لعملائها والسياح الزائرين.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار