• logo ads 2

أبوظبي الإسلامي يقر حزمة تمويلية لهذه الشركة

alx adv
استمع للمقال

صرحت شركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية في بيان للبورصة المصرية اليوم الخميس ، عن موافقة مجلس الإدارة على عقد المضاربة المعروض والخاص ببنك أبو ظبي الإسلامي لتمويل الاستثمارات الخاصة بمتطلبات التطوير والتوافق مع اشتراطات التصنيع الجيد G.M.P في حدود 110 مليون جنيه.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

يذكر أن الشركة قد أعلنت في منتصف مارس الماضي عن الحصول على حزم تمويلية من بنك أبو ظبي الإسلامي بهدف استخدامها في سداد المديونية المستحقة لشركة الجمهورية للأدوية، بالإضافة إلى سداد متطلبات التطوير والتوافق مع اشتراطات التصنيع الجيد G.M.P، واستخدامها كذلك في تمويل رأس المال العامل.

 

وكان مجلس إدارة شركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية  قد أعلن في بيان سابق للبورصة المصرية بموافقته على زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 56.25 مليون جنيه إلى 241.25 مليون جنيه.

وأوضحت الشركة في البيان ، أن الزيادة تتضمن 60% حصة الشركة القابضة للأدوية بالتسوية على الأرصدة الدائنة و 40% نقداً حصة جماعة حملة الأسهم مع مراعاة حقوق الأولوية لقدامى حملة الأسهم.

 

أرباح وإيرادات شركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية 

 

يشار إلى أن المؤشرات المالية لشركة ممفيس للأدوية والصناعات الكيماوية (MPCI)، تراجع أرباحها خلال أول 9 أشهر من العام المالي الجاري بنسبة 17%، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة  ، أنها حققت صافي ربح خلال الفترة من يوليو حتى مارس بقيمة 20.99 مليون جنيه،  في مقابل صافي ربح بقيمة 25.37 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وفيما يخص  إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر فقد ارتفعت لتسجل 406.51 مليون جنيه، مقابل 395.5 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المنصرم له.

وسجلت ممفيس صافي خسارة بلغ 4.41 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 8.03 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

ممفيس للادوية والصناعات الكيماوية (المعروفة باسم: ممفيس للأدوية) هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ سبتمبر 1995. تعمل شركة ممفيس للأدوية في قطاع المستحضرات الدوائية والتكنولوجيا الحيوية وعلوم الحياة مع التركيز على الأدوية. يقع مقر شركة ممفيس للأدوية في القاهرة ، مصر ، وقد تم تأسيسها في يوليو 1991.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار