• logo ads 2

4 عمالقة يُشجعون ريال مدريد ويتمنون فشل ليفربول

alx adv
استمع للمقال

هناك 4 أندية تمثل أحد كبار القارة البيضاء العجوز، تتمنى خسارة فريق ليفربول الإنجليزي، لقب دوري أبطال اوروبا، أمام نادي ريال مدريد الاسباني، مساء اليوم السبت، على ملعب العاصمة الفرنسية باريس.

اعلان البريد 19نوفمبر

نادي مانشستر يونايتد الانجليزي:

يعد الشياطين الحمر أكثر مشجعي ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، في ظل الصراع المحتدم بين الغريمين على زعامة إنجلترا.

واقترب ليفربول كثيرا من استعادة سيادته المحلية هذا الموسم، حين توج بكأس الرابطة وكأس الاتحاد، ليحصد اللقب 65 في تاريخه، بفارق لقب وحيد خلف مانشستر يونايتد (66).

وحرم مانشستر سيتي، فريق ليفربول من معادلة رقم يونايتد القياسي في التتويج بالبريميرليج (20)، حين حسم البطولة بسيناريو مثير في الجولة الأخيرة الاسبوع الماضي بفارق نقطة واحدة.

ويحتاج ليفربول إلى التتويج بدوري الأبطال لاستعادة الزعامة المحلية، إلى جانب توسيع الفارق مع الغريم الإنجليزي في دوري الأبطال إلى 4 ألقاب (3 ليونايتد).

كما يمنح التتويج بدوري الأبطال الاوروبي، فرصة كبرى للريدز للانفراد بالزعامة، حين يخوض السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية معاً.

 

نادي مانشستر سيتي الانجليزي:

يمني السيتزينز نفسه بفشل ليفربول في الموقعة النهائية بدوري الأبطال، رغم خروجه من نصف النهائي بسيناريو مروع أمام ريال مدريد.

وحقق فريق بيب جوارديولا كل شيء في إنجلترا خلال المواسم الأخيرة، لكنه فشل في التتويج بالتشامبيونزليج، الذي حصده رجال يورجن كلوب في 2019، ويخوضون النهائي الثالث اليوم، خلال آخر 5 سنوات.

ونعلم ان السيتي حرم ليفربول من التتويج بثلاثية محلية تاريخية، حين خطف الدوري بالجولة الأخيرة، وها هو ينتظر لقب دوري الأبطال، لينهي الموسم الحالي على أفضل وجه.

 

نادي إي سي ميلان الايطالي:

يخشى عملاق قطب ميلانو الايطالي، ضياع مركزه في وصافة كبار الكرة الأوروبية، حيث ينفرد فريق إي سي ميلان بالمركز الثاني بـ 7 تتويجات لدوري الأبطال، وحال فوز ليفربول، فإنه سيتساوى معه ويتقاسما الترتيب الثاني في القائمة.

 

نادي بايرن ميونخ الالماني:

أما عملاق ألمانيا بايرن ميونخ، فهو الآخر يتمنى التتويج للملكي المدريدي، فقد ابتعد عن برشلونة حين توج باللقب في 2020، ووضع اسمه إلى جانب ليفربول في المركز الثالث، ويبدو أن تتويج الريدز باللقب سيبعده خطوة جديدة عن زعماء الكرة الأوروبية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار