• logo ads 2

مدير الفروع بالبنك الأهلي: افتتاح 140 فرعا جديداً فى 2024

alx adv
استمع للمقال

أيمن جمجوم: 

اعلان البريد 19نوفمبر

نشر 2000 ماكينة صراف آلى جديدة سيتم الانتشار بها علي مستوي محافظات مصري

البنك الأهلي المصري يفتح نحو  90 إلى 100 الف حساب شهريا

ارتفاع عدد العملاء في البنك الأهلي ليصلوا إلى نحو  19 مليون عميل

تصوير : كامل أمين

يعد البنك الأهلي أكبر بنك حكومي في السوق المصري من حيث عدد أعمالي وإجمالي الودائع وصافي الأرباح ونمو الإيرادات، ويعتزم البنك الاهلي المصري التوسع في السوق بشكل كبير عن طريق فتح ونشر أكبر عدد من الفروع وماكينات الصراف الآلي في المحافظات النائية والأماكن البعيدة لا سيما محافظات الصعيد من أجل دمج أكبر عدد ممكن في ملف الشمول المالي واتاحة الخدمات المصرفية لعموم المواطنين والمساهمة في دمج الاقتصاد غير الرسمي إلى الإقتصاد الرسمي للمساهمة في دفع مسيرة التنمية.

وقال أيمن جمجوم مدير مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، إن عدد فروع البنك حاليا 609 فرعا موزعين في محافظات الجمهورية بشكل يستقيم مع خطة وأهداف البنك في نشر الشمول المالي، مشيرا إلى أن البنك الأهلي المصري يعمل على افتتاح 60 فرعا سنويا بالمحافظات والأماكن التي لاتحتاج إلى دعم. الخدمة المصرفية من أجل استقطاب أكبر عدد ممكن من المواطنين في منظومة الشمول المالي.

وأضاف مدير مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري في حوار خاص الى جريدة “عالم المال” ، إن البنك الأهلي لا يقتصر على فتح الفروع التقليدية بالمحافظات وانما يعمل بالتساوي في فتح عددا من الفروع الإلكترونية التي يقل فيها التعامل اليدوي أو البشري والتركيز على استخدام القنوات الرقمية لتشجيع المواطنين على استخدام القنوات والخدمات الرقمية، موضحا أن  عدد الفروع الإلكترونية بالبنك الأهلي المصري بلغت نحو 37 فرعا  ومستهدف زيادتهم الفترة المقبلة بما يتلاءم مع خطة البنك نحو دعم التحول الرقمي.

وكشف “جمجوم”، أن البنك الاهلي المصري تعاقد علي 140 فرعا جديدا في خطة الانتشار و سيتم افتتاحهم تدريجيا من الآن حتي نصف الأول من 2024 بمعدل 60 فرع علي الاقل في العام و سيتم الانتشار في القري التي تتضمن في مبادره “حياة كريمة” من أجل تشجيع المواطنين للدخول في مظلة القطاع المصرفي وتسهيل طرح الخدمات المصرفية لهم.

وقال مدير مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري،  إن فرع البنك  بالعاصمة الادارية  الجديدة يعمل  الآن بكامل طاقته و هو مصمم علي اعلي مستوي من التقنيات سواء الذكيه أو الصديقه للبيئة.

وكشف  أيمن جمجوم أن البنك الأهلي المصري يمتلك عدد ضخما من  ماكينات الصراف الآلي تقدر بنحو 5900 ماكينة صراف آلي موزعين في أماكن متفرقة لدعم المواطنين وتيسير وسهولة القيام بالتعاملات المصرفية من سحب وإيداع عبر الماكينات، لافتا إلى أن البنك الاهلي يدشن خطة جديدة من أجل نشر نحو 2000 ماكينة صراف آلى جديدة ATM  سيتم الانتشار بها علي مستوي محافظات مصر جميعا و سيتم التركيز علي القري و كذلك فيما يخص مبادرة “حياة كريمة” التي يوليها البنك أهمية كبيرة لدورها الكبير في تحسين حياة المواطنين في القري الأكثر احتياجا وتأهيل تعاملهم مع القطاع المالي ونشر ثقافة الشمول المالى والتحول الرقمي والقيام بعدد من الندوات وورش العمل التي ترسخ لهذه الثقافة.

وأكد مدير مجموعة الفروع بالبنك الأهلي المصري، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين للدخول في منظومة الشمول المالي والتحول الرقمي د، بالإضافة إلى أن الخطوات والمبادرات التي قام بها البنك المركزي لدعم الشمول المالي من فتح حسابات مجانا للشباب والمرأة كانت عاملا أساسيا في دفع هذه الوتيرة، حيث بلغ معدل  فتح الحسابات الشهرية في البنك الأهلي المصري بنسب تصل من  90 إلي 100 الف حساب جديد بمعدل يومي يصل إلى أكثر  من 3000 عميل .

وذكر أيمن جمجوم، أن إجمالي عدد العملاء في البنك الآن حوالي 19 مليون عميل ويعمل البنك الاهلي على استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث يمتلك البنك الحصة الأكبر في السوق المصري من عدد العملاء.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار