• logo ads 2

«القبطان» لـ وزيرة الهجرة: «ربنا يلطف بك»

alx adv
استمع للمقال

 أثار الفنان نبيل الحلفاوى الملقب بـ”القبطان” تفاعلا واسعا على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما غرد مساندًا وزيرة الهجرة نبيلة مكرم فى محنتها وأزمة نجلها الأخيرة قائلا: وزيرة الهجرة المصرية نبيلة مكرم، ربنا يلطف بك في محنتك.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتابع “الخلفاوى” فى تغريدته عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: لم تقصري في عملك ودائما كنت متواجدة وفعالة في كل حالة، متابعا: كل الدعم لك إلى أن تجتازي المحنة إن شاء الله.

ورد الفنان الخلفاوى على من يهاجمون الوزيرة قائلا: وإلى من هاجموها.. كلنا معرضون لمثل هذا الموقف بشكل أو آخر لولا الستر. حفظ الله أبناءنا جميعا وهداهم إلى ما فيه الخير لهم في الدنيا وفي الآخرة، مردفا: “ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به” ولنتذكر قوله تعالى ” ولا تزر وازرة وزر أخرى” صدق الله العظيم”.

منصات التواصل الاجتماعي

 

وأيد نشطاء تويتر تصريحات الفنان الحلفاوى، وعلقت إحدى المتابعات على تغريدة الحلفاوى، هل التحقيق معه انتهى ؟ ممكن يكون دفاع عن النفس او هو مريض نفسى الله أعلم بس اكيد ربنا يتولاها برحمته ابنها وغالى عليها مهما كانت هى ام فى الاول والاخر.

وردت أخرى :المحنة هي المحنة لها نفس الوقع علينا جميعا تأتي بغتة وتزلزل الجبال …ولايوجد من هو في مأمن منها …علينا فقط بالدعاء كي يكشف الله الغمة  ،دي حقها علينا في الجانب الانساني … اما تقيم ادئها الوظيفي متروك  لجهة عملها”.

 

نجل وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم

 

وتابعت أخرى: أعانها الله وخفف عنها هذه المحنة وأنا شخصيا بحبها من كل قلبي، ويارب بقدر حب الناس لها ومواقفها المسؤولة امنحها الصبر والتماسك حتى تمر الأمور ربنا معاكي يا معالي الوزيرة.

 

واتهم نجل وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم ، رامي هاني منير فهيم، البالغ من العمر 26 عامًا ، والمقيم ، بـ مدينة إيرفين بـ ولاية كاليفورنيا ، في جريمة قتل مزدوج.

ووجهت السلطات الامريكية ، تهمة بارتكاب جريمة قتل مزدوج، على خلفية طعن زميله في العمل، بالإضافة إلى شخص آخر يقيم معه داخل مسكنه.

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار