• logo ads 2

كورونا يقتحم معسكر المنتخب المصرى

alx adv
استمع للمقال

أصيب الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، وذلك قبل خوض أول مران تحت قيادة إيهاب جلال، اليوم الإثنين، استعدادا لمباراتي غينيا وإثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023.

اعلان البريد 19نوفمبر

وقد أجرى أبو العلا اتصالا هاتفيا بجهاز المنتخب وأبلغهم أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا ولن يستطيع الحضور لمران اليوم.

ويبحث حاليا منتخب مصر عن طبيب بديل للدكتور محمد أبو العلا للتواجد مع الفريق في الفترة المقبلة حتى يتم شفائه.

وينضم محمد صلاح نجم وهداف فريق ليفربول الإنجليزي لمعسكر منتخب مصر بقيادة المدير الفني إيهاب جلال، يوم الخميس المقبل، بعد أن قرر مدرب المنتخب منح صلاح راحة لمدة 3 أيام.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في بداية تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

كما أعلن الكابتن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق المختارة لمعسكر المنتخب المقرر له في الفترة من ٣٠ مايو  حتى ١٤ يونيو المقبل  في إطار الاستعداد  للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة  إيهاب جلال عدم  الإعلان عن أسماء لاعبي الاهلي المقرر انضمامهم للمنتخب لارتباطهم بمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا أمام فريق الوداد المغربي،اليوم، على أن يتم الاعلان عن الاسماء المختارة   عقب المباراة.

وينطلق، اليوم الإثنين، المعسكرُ التدريبي المغلق لـ منتخب مصر الوطني، بأحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس بشرق القاهرة، استعدادًا لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في إطار التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي بإستاد الدفاع الجوي، قبل أن يخوض المران الأخير له على ملعب استاد القاهرة يوم 4 يونيو المقبل، قبل مواجهة نظيره الغيني على نفس الملعب في اليوم التالي مباشرة.

ويواجه منتخب مصر نظيره الغيني في الجولة الأولى بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 يوم 5 يونيو على استاد القاهرة، قبل أن يطير إلى مالاوي لمواجهة إثيوبيا في الجولة الثانية يوم 9 من الشهر ذاته.

وسوف تنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية ، البث المباشر لمباريات التصفيات، على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار