• logo ads 2

بنك saib يطلق خدمة الإنترنت البنكي للشركات

alx adv
استمع للمقال

أطلق بنك saib، خدمة الإنترنت البنكي للشركات، والتي تتيح لعملائه من الشركات و المؤسسات العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتميزة التي تلبي احتياجاتهم مثل التحويل داخل حسابات الشركة، والتحويل إلى حساب آخر داخل البنك، وتحويل محلي، وتحويل دولي، وربط ودائع، وشراء شهادات، وإصدار دفتر شيكات، إضافة إلى عرض ملخص حسابات الشركة بمختلف العملات.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

إطلاق الخدمة الجديدة تمشياً مع خطة البنك الطموح لتطوير القنوات الإلكترونية

 

يأتى إطلاق الخدمة الجديدة تمشياً مع خطة البنك الطموح لتطوير القنوات الإلكترونية والتوجه العام نحو تسريع وتيرة التحول الرقمي للقطاع المصرفى و يتجاوز عدد الشركات التي يقوم البنك بتقديم خدمة الإنترنت البنكي لها 1900 شركة.

 

ويتيح بنك saib عددا من الخدمات عن طريق خدمة الإنترنت البنكي للشركات منها ملخص لجميع الحسابات، ويعرض المعاملات المحدده مسبقاً من قبل المستخدم، وكذلك إنشاء شهادة / وديعة جديدة، بالإضافة إلى طلب دفتر شيكات، والتحويل داخل حسابات الشركة.

ويوفر البنك خدمة تحويل إلي حساب داخل saib وتحويل محلي وتحويل دولي وكذلك طلب شيك مصرفي وتحميل ملف مرتبات واسعار الصرف، وتحويل لمجموعة مستفيدين (داخل بنك saib و تحويل محلي).

 

حقق بنك الشركة المصرفية العربية الدولية Saib ، صافي أرباح بعد الضرائب بقيمة 7.679 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري مقابل 5.251 مليون دولار بالربع المقارن العام الماضي.

 

وسجلت إيرادات الفوائد وفقا لقائمة الدخل المرسلة إلى البورصة المصرية اليوم مبلغ 94.206 مليون دولار خلال الفترة يناير – مارس 2022 مقابل 97.566 مليون دولار بالفترة المناظرة.

 

وتراجعت مصروفات الفوائد خلال نفس الفترة إلى 62.629 مليون دولار مقابل 64.426 مليون دولار بالفترة المماثلة العام الماضي.

 

وانخفض هامش الفوائد إلى 31.577 مليون دولار خلال الربع الأول من العام الجاري مقابل 33.141 مليون دولار بالربع المقارن العام الماضي.

 

وسجل نصيب سهم بنك Saib من صافي أرباح الفترة 0.51 دولار مقابل 0.35 دولار بالفترة المناظرة.

 

وكثف بنك saib، أحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصري، نشاطه ضمن مبادرة “حياة كريمة“.

 

سلسلة من الندوات التثقيفية المخطط

 

وذلك على أن يكون تحت رعاية مباشرة من البنك المركزى المصرى، حيث استمر في عقد ندوات تثقيفية مالية ضمن سلسلة من الندوات التثقيفية المخطط لإقامتها في عدة مراكز في محافظات مختلفة والتي تشملها المبادرة مثل الدقهلية، الغربية، الأقصر، دمياط والأسكندرية.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار