• logo ads 2

خبير اقتصادي : أهمية  شراكة  شركات التأمين  مع البريد المصرى لاتساع   الخدمات  التأمينية لكافة المواطنين 

alx adv
استمع للمقال

أكد الخبير الاقتصادي والمالي رئيس شركة بابليك بارتنرز للوساطة التأمينية ،  د. محمد المغربي،  أن دخول الهيئة القومية للبريد كعامل مشترك مع شركات التأمين والعملاء المؤمن عليهم يساهم فى تنشيط القطاع التأمينى فى مصر.

اعلان البريد 19نوفمبر

وأوضح أن ذلك التعاون يحقق العديد من النقاط  الهامة منها الترويج للخدمات التأمينية   من ناحية وضمان تحصيل قيمة الأقساط  من ناحية أخرى .

وأضاف المغربي فى تصريحات صحفية ، ان ذلك النظام،  يتيح تقديم خدمة تسجيل بيانات العملاء الراغبين في الاشتراك بوثائق التأمين من خلال مكاتب البريد  ، إلى جانب   تحصيل قيمة الأقساط السنوية لتلك الوثائق والتي تتيحها شركات  للتأمين، من خلال مكاتب البريد وفقا للنظم الإلكترونية الحديثة المطبقة  فيها وفرق العمل المتكامل الذى  يتمتع بالخبرة والكفاءة العالية.

واشار الى ان الهيئة القومية للبريد   تمتلك مكاتب تغطي مختلف أنحاء الجمهورية، وتؤدي الخدمات البريدية والمالية والحكومية للهيئات والكيانات الاقتصادية وللمواطنين أيضا،  بما يعكس الثقة والأمان والسرعة في أداء خدماتها وضمان سداد  العملاء الأقساط المطلوبة لشركات التأمين وأيضا ضمان حقوق المؤمن عليهم .

حيث  ان الانتشار الجغرافي الواسع لمكاتب البريد والتي يبلغ عددها أكثر من ٤٢٠٠ مكتب بريد  والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية،سيساهم فى الترويج للوثائق التأمينية فى  مختلف المناطق والقرى والنجوع بجميع المحافظات،من خلال تلك المكاتب الكثيرة  .

وأوضح المغربي ،  أن التعاون المشترك مع البريد ،  سيساهم أيضا فى  زيادة ونشر الوعي التأميني،  وإتاحة  توفير نماذج تأمينية متعددة تتناسب مع مختلف شرائح المجتمع،خاصة قطاعات الأنشطة الاقتصادية.

 

وطالب د. محمد المغربي فى ختام تصريحاته ، أن تتوجه شركات التأمين بقطاعاتها المختلفة نحو إجراء ذلك التحالف والتعاون المشترك مع البريد المصرى لاتساع   الخدمات والرقعة التأمينية لكافة المواطنين بمختلف المحافظات .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار