106 ملايين أرباح مصر للزيوت والصابون خلال 10 أشهر

alx adv
استمع للمقال

أعلنت شركة مصر للزيوت والصابون في بيان للبورصة المصرية، عن نتائج أعمالها، وأظهرت القوائم المالية للشركة عن تحولها من الخسارة إلى الربحية على أساس سنوي ، خلال أول 10 أشهر من العام المالي الحالي 2022-2021.

 

صافي أرباح شركة مصر للزيوت والصابون

 

وقالت شركة مصر للزيوت والصابون أنها حققت صافي ربح بقيمة بلغت 106 ملايين جنيه منذ بداية يوليو وحتى نهاية أبريل الماضي، في مقابل خسائر بقيمة بلغت 11 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

 

وعلى مستوى إيرادات الشركة فقد ارتفعت لتصل إلى 1.86 مليار جنيه خلال بنهاية أبريل ، في مقابل إيرادات بقيمة 1.28 مليار جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي.

 

القوائم المالية للشركة خلال الفترة من يوليو وحتى نهاية  شهر مارس

 

سبق و أعلن مجلس إدارة شركة مصر للزيوت والصابون ، أن المؤشرات المالية للشركة كشفت خلال الـ 9 أشهر الأولى من العام الحالي 2022 عن تحول الشركة من الخسائر إلى الربحية على أساس سنوي .

و يذكر أن شركة مصر للزيوت والصابون قد أشارت في بيان سابق للبورصة المصرية إلى أنها حققت أرباح بقيمة بلغت 1.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو وحتى نهاية شهر مارس الماضي ، في مقابل خسائر بقيمة 9.88 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

إيرادات الشركة ترتفع خلال التسعة أشهر 

 

وكانت إيرادات الشركة قد ارتفعت خلال التسعة أشهر إلى 1.64 مليار جنيه مقابل إيرادات بلغت 1.16 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

يشار إلى أن شركة مصر للزيوت والصابون، خلال النصف الأول من العام المالي الجاري، خسائر بلغت 2.5 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو إلى ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 6.61 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

 

وزادت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام المالي الجاري إلى 1.01 مليار جنيه مقابل إيرادات بلغت 786.84 مليون جنيه في النصف المقارن من العام المالي الماضي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا