• logo ads 2

ماذا قال «مو صلاح» عن خسارة لقب دوري أبطال أوروبا؟

alx adv
استمع للمقال

كشف الفرعون المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر سعادته لحصد الألقاب الفردية بدوري أبطال أوروبا، كما أبدي حزنه الشديد لعدم تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

اعلان البريد 19نوفمبر

 

وحيث خسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بهدف صادم دون رد.

 

وعبر حسابه الرسمي علي موقع التغريدات القصيرة، كتب صلاح على “تويتر” اليوم الخميس: “إن تقديري من قبل المشجعين والصحفيين الرياضيين في نفس الموسم ، هو شيء مميز لن أنساه أبدا”.

 

وأضاف إلى جانب ذلك:  “ومع ذلك، أود تقديم كل تلك الجوائز الشخصية من أجل فرصة إعادة المباراة النهائية، لكن هذه ليست الطريقة التي تسير بها كرة القدم”.

 

ومن جانبه كشف البرتغالي بيدرو ألميدا، خبير الانتقالات في الدوريات الأوروبية، عن اقتراب الدولى المصري محمد صلاح من الاتفاق مع فريق ليفربول لتجديد تعاقده بعد الوصول لنقاط تفاهم بين الطرفين.

وقال بيدرو ألميدا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أوشك تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول على الانتهاء، اللقاءات الأخيرة إيجابية للغاية والاتفاق يقترب”.

وسبق ان أكد بيدرو ألميدا أن محمد صلاح سيكون الأعلى أجراً في تاريخ نادي ليفربول بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفرعون في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

نجم ليفربول: أتوسل إلى صلاح يوميًا للتجديد

 

تحدث هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول، عن أزمة تجديد نجم منتخب مصر محمد صلاح للريدز، مشيرًا إلى أنه يتحدث مع اللاعب يوميًا للتجديد.

وقال إليوت، حسب موقع “this is anfield” الإنجليزي: “أتوسل إلى محمد صلاح يوميا لتجديد عقده مع ليفربول، وأعتقد أن الجماهير فعلت ذلك أيضًا”.

 

محمد صلاح لديه رصيد كبير هنا

 

وأضاف: “محمد صلاح لديه رصيد كبير هنا، لقد أوصلنا إلى العديد من النهائيات بتسجيله أهداف حاسمة”.

وتابع إليوت: “محمد صلاح شخص رائع، أحاول التعلم منه، وحاولت الاقتراب منه حقا لمعرفة التفاصيل الصغيرة التي تساعدني عن الوصول إلى مستواه يوما ما”.

واختتم إليوت: “الوصول إلى مستوى محمد صلاح أمر صعب للغاية، لكنه لاعب رائع ومستعد جدا لمساعدتي إذا لزم الأمر، لأكون قادرا على اللعب في مركز الجناح الأيمن معه وترينت أيضا، إنهما لاعبان حلمت باللعب معهما”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار