• logo ads 2

كيف تدعم صلاح لجائزة أفضل لاعب بـ ليفربول؟

alx adv
استمع للمقال

فتح فريق ليفربول الإنجليزي باب التصويت لجائزة أفضل لاعب في الريدز موسم 2021-2022، والذى قدم فيه المحترف المصري محمد صلاح أداءً مذهلًا وتوج بهداف الدورى الإنجليزي.

اعلان البريد 19نوفمبر

وكتب ليفربول علي صفحته الرسمية: “حان وقت اختيار لاعب الموسم في ليفربول.. صوت الآن للاعب الذي يستحق الجائزة”.

رابط التصويت لمحمد صلاح اضغط هنا

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية أعلنت عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا لموسم 2021/2022 من رابطة المحترفين بتصويت الإعلاميين واللاعبين.

وشهدت القائمة تواجد المحترف المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجانب كل من ثنائي الريدز ساديو ماني وفيرجيل فان دايك وصانع ألعاب مانشستر سيتي كيفين دي بروين وومهاجم مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

صلاح يقترب من التجديد لـ ليفربول

وكشف البرتغالي بيدرو ألميدا، خبير الانتقالات في الدوريات الأوروبية، عن اقتراب الدولى المصري محمد صلاح من الاتفاق مع فريق ليفربول لتجديد تعاقده بعد الوصول لنقاط تفاهم بين الطرفين.

وقال بيدرو ألميدا عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “أوشك تمديد عقد محمد صلاح مع ليفربول على الانتهاء، اللقاءات الأخيرة إيجابية للغاية والاتفاق يقترب”.

وسبق ان أكد بيدرو ألميدا أن محمد صلاح سيكون الأعلى أجراً في تاريخ نادي ليفربول بعد المستويات المميزة التي يقدمها الفرعون في الدوري الإنجليزي خلال الفترة الحالية.

نجم ليفربول: أتوسل إلى صلاح يوميًا للتجديد

تحدث هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول، عن أزمة تجديد نجم منتخب مصر محمد صلاح للريدز، مشيرًا إلى أنه يتحدث مع اللاعب يوميًا للتجديد.

وقال إليوت، حسب موقع “this is anfield” الإنجليزي: “أتوسل إلى محمد صلاح يوميا لتجديد عقده مع ليفربول، وأعتقد أن الجماهير فعلت ذلك أيضًا”.

وأضاف: “محمد صلاح لديه رصيد كبير هنا، لقد أوصلنا إلى العديد من النهائيات بتسجيله أهداف حاسمة”.

وتابع إليوت: “محمد صلاح شخص رائع، أحاول التعلم منه، وحاولت الاقتراب منه حقا لمعرفة التفاصيل الصغيرة التي تساعدني عن الوصول إلى مستواه يوما ما”.

واختتم إليوت: “الوصول إلى مستوى محمد صلاح أمر صعب للغاية، لكنه لاعب رائع ومستعد جدا لمساعدتي إذا لزم الأمر، لأكون قادرا على اللعب في مركز الجناح الأيمن معه وترينت أيضا، إنهما لاعبان حلمت باللعب معهما”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار