طقوس غريبة تدفع عروس كفر الدوار لتصدر التريند

استمع للمقال

«كالنار فى الهشيم» ، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على مدار الأيام الماضية بمقطع فيديو قصير لعروس أطلق علي مقطع الفيديو رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم “عروس كفر الدوار”.

 

وعلي مدار الايام الماضية تصدرت عروس كفر الدوار مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل في مصر ، وذلك بعدما قامت العروس بإجراء طقوس غريبة وجهت فيها شروط لعريسها أمام جميع الحضور وذلك قبل لحظات من توقيعها عقد الزواج ليكون جميع الحضور شهود علي ما اشترطته علي عريسها.

 

وخلال كتب الكتاب وجهت العروس العديد من النصائح والشروط للعريس ، قبل بدء حياتهما الزوجية، ولكن سريعا ما انتشرت حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بسبب طريقة الادلاء التي وجهت بها الحديث لزوجها أمام الحضور بحفل عقد القران.

 

وخلال مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، وجهت العروس حديثها قائلة: لم أندم على اختيارك وكنت أنت أعظم انتصاراتي في الحياة”، مضيفة «زي ماهشيل أهلك في عيني هتشيل أهلي في عينك.. الصغير في عيلتي قبل الكبير.. ومع احترامي لكل أهلي «أمي ثم أمي ثم أمي».

 

وانهالت عليها التعليقات ما بين مهاجم ومؤيد لحديثها فالبعض يراها تحدثت بطريقة غير لائقة والبعض الآخر تعاطف معها.

 

حيث كتب أحد رواد موقع التغريدات القصيرة تويتر: “طريقة غير محترمة لتوجيه للتفاهم..غالبا هي لن تحترم اهله إلا بتصنع.. وتحاول فرض سيطرها وقوة شخصيتها والحديث عن نفسها.. وباين من رفع اصبعها..الاحترام لا يكون مشروط .. المفترض انها ليست شروط ….فاختيار الانسان المحترم لا يستوجب الاشتراط عليه لانه قد فرضه علي نفسه”.

 

بينما غرد آخر: كل ما اشترطته عادي و طبيعي لأنه يدخل في خانة الاحترام و الاحترام المتبادل و سبل التعايش الإنساني حتى أنها بدأت بنفسها باحترام والديه و أسرته قبل أن تشترط عليه احترام والديها و أسرتها هنا النشاز لأننا ألفنا قائمة الشروط تطغى عليها الماديات من مهر و مؤخر و ذهب و خلافه و ليس الأخلاق”.