بايونيرز بروبرتيز تعلن عن أرباحها منذ التأسيس حتى مارس 2022

استمع للمقال

كشفت القوائم المالية لشركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية في بيان للبورصة المصرية ، عن تحقيقها لأرباح مجمعة بلغت 342.89 مليون جنيه منذ بداية التأسيس في سيتمبر 2021 وحتى نهاية شهر مارس 2022.

 

وقالت الشركة أنها سجلت أرباح خلال الفترة بقيمة 358.39 مليون جنيه، فيما سجلت الحصة غير المسيطرة خسائر بقيمة بلغت 15.49 مليون جنيه.

وعلى مستوى إيرادات الشركة منذ التأسيس حتى مارس الماضي فقد بلغت نحو 2.64 مليار جنيه.

 

سبق وأعلنت شركة بايونيرز بروبرتيز للتمنية العمرانية ، عن موافقة لجنة قيد الأوراق المالية، في أكتوبر الماضي على قيد أسهم شركة جدوى للتنمية الصناعية الشركة الجديدة المنقسمة والناشئة عن تقسيم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية إلى 3 شركات قاسمة ومنقسمتين، برأسمال مرخص به 10 مليارات جنيه مصري، ورأسمال مصدر بمبلغ 2 مليار جنيه، موزعاً على عدد 1,05 مليار سهم.

 

 

بالإضافة إلى شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية حيث تم تنفيذ الصفقة على أسهم بايونيرز بروبرتيز  لعدد 12 مليون سهم بقيمة 26 مليون و 916 ألف جنية ، وفي أكتوبر وافقت لجنة قيد الأوراق المالية على قيد أسهم شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية، الشركة الجديدة المنقسمة والناشئة عن تقسيم شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية إلى 3 شركات قاسمة ومنقسمتين، برأسمال مرخص به 23 مليار جنيه مصري، ورأسمال مصدر بمبلغ 4,74 مليار جنيه، موزعاً على 1,05 مليار سهم. كما أقرت الشركة أنها قد نجحت وفي نهاية عام 2021 قد نجحت في طرح مشروع بروكس The Brooks “  وهو مشروع سكني متكامل على مساحة 159 فدان في القاهرة الجديدة.

 

 

وأضافت الشركة  أن الخطة الإستراتيجية للشركة تركز على تنوع مصادرها التمويلية حيث أتمت الشركة إصدارها الأول من سندات توريق نهاية عام 2021 وذلك لدعم خطة التوسعات المستقبلية للشركة ، كما انها تسعى دائما على الحفاظ على العنصر البشري بكونها تؤمن بشكل أساسي بأهميتة كونه المحرك الأساسي لجميع جوانب العمل الفعال داخل شركاتها التابعة .

 

 

 

شركة بايونيرز بروبرتيز للتنمية العمرانية هي شركة مساهمة مصرية مقيدة بالبورصة المصرية , وتعد إحدى اهم الشركات الرائدة فى مجال الاستثمار العقاري والمقاولات. تسعي الشركة دائما الي تنويع وتطوير منتجاتها العقارية لتلبية متطلبات السوق المصري، يقود الشركة فريق عمل يتمع بخبرة كبيرة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري والمقاولات.