• logo ads 2

بلتون تقرر تعيين مستشار قانوني خاص لعرض استحواذ «دابليو إم»

alx adv
استمع للمقال

وافق مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة بالإجماع على تفويض العضو المنتدب بتعيين مستشار قانوني خاص لعملية الاستحواذ وتفويضه في تحديد أتعابه.

اعلان البريد 19نوفمبر

أضافت خلال بيان مرسل للبورصة المصرية أنها فوضت العضو المنتدب العضو المنتدب بعد استصدار مقدم العرض موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إجراء الفحص النافي للجهالة وفقا لأحكام قرار مجلس إدارة الهيئة رقم 53 لسنة 2018 وتعديلاته لشركة دبليو ام للاستشارات راغبة الشراء بالقيام بالفحص المالي والقانوني النافي.

كما يحق لبلتون الافصاح للهيئة والبورصة في أي وقت عن أي تطورات بشأن العرض وأي أحداث متعلقة به وفقًا لقواعد القيد، وسيطبق أحكام القانون رقم 95 لسنة 1995 ولائحته التنفيذية على العرض.

أصدرت الهيئة العامة للرقابة المالية بيان عن نية التقدم بعرض شراء إجباري على أسهم شركة بلتون المالية القابضة .

 

وقالت الهيئة أن شركة بلتون المالية القابضة قد تلقت خطاب من شركة دابليو ام للاستشارات ، وذلك بالتحالف مع بعض المستثمرين الاستراتيجيين بتاريخ يوم 4 يونيو 2022.

 

السعر المعروض خاضع للتغير في ضوء نتائج الدراسة النافية للجهالة

 

وأوضح بيان من الشركة أن العرض تضمن الاستحواذ على نسبة لا تقل عن 51% ولا تزيد على 90% من أسهم بلتون القابضة ، و بسعر مبدئي 1.35 جنيه للسهم الواحد .

 

وأوضح البيان، بأن السعر المعروض خاضع للتغير في ضوء نتائج الدراسة النافية للجهالة للأمور المالية ، والضريبية والقانونية ، والفنية وغيرها الخاصة بالشركة .

 

وذكرت بلتون في بيانها: أنها تدرس العرض، وأن مجلس الإدارة سوف ينعقد لمناقشة العرض ودراسته من كافة الجوانب المالية والقانونية، وإنه على المساهمين مراعاة ذلك في التعامل على أسهم الشركة.

 

القوائم المالية للشركة خلال 3 أشهر من 2022

 

يذكر أن بلتون المالية القابضة، قد أعلنت في بيان سابق للبورصة المصرية عن تحقيق أرباح بقيمة 3.835 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل أرباح بقيمة 3.803 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وفيما يخص  إجمالي إيرادات الشركة فقد أرتفعت إلى 107.26 مليون جنيه بنهاية مارس الماضي، مقابل إيرادات قدرها 97.94 مليون جنيه في الربع الأول من العام الماضي.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار