ديانا حداد حديث الشوسيال ميديا

استمع للمقال

تصدرت المطربة ديانا حداد مؤشرات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول  النشطاء على المنصات الإلكترونية صورتها بالحجاب أمام الكعبة الشريفة، مما آثار التساؤلات حول اعتناقها الديانة الإسلامية، دون أن يعرف متداولى الأخبار أنها اعتنقت الديانة الإسلامية منذ 5 سنوات تقريبا حسب تصريحاتها وهذا ما قالته ديانا حداد حول الأمر خلال الفترة الماضية.

 

نشأة الفنانة ديانا حداد

 

وقالت حداد من خلال تصريحات تلفزيونية سابقة انها ولدت من أم مسلمة وأب مسيحي وتعلمت الاختلاف وتقبل الآخر، وهذا ما جعلها متسامحة وزواجها من رجل مسلم لتعيش معه في دولة الكويت.

 

وأشارت حداد إلى أن ارتباطها بالمجتمع الخليجي، جعلها ترتبط بعادات المسلمين، موضحة أنها دخلت الإسلام بعد وفاة والدتها فى شهر رمضان ومن بعدها بدأت الصيام والصلاة وقراءة القرآن الكريم، واتضح من خلال حوارت حداد أن نشأتها وتعايشها لفترة طويلة وسط المجتمع الاسلامى هو ما جعلها تقترب اكثر من الديانة الإسلامية.

 

وديانا حداد اسمها بالكامل ديانا جوزيف حداد، من مواليد 1 أكتوبر 1976، أي تبلغ من العمر 45 سنة، ولدت بقرية صغيرة في جنوب لبنان اسمها بصاليم وهي المولودة الثالثة في عائلتها ما بين خمسة إخوة: لوليتا، داني، فادي، سمير، تركت ديانا وطنها بعد اندلاع الحرب فيها لتترعرع في بلدها الثاني الكويت ودرست هناك مراحل عمرها في مدرسة الفحيحيل الوطنية ،حصلت على الجنسية الإماراتية.

 

تزوجت ديانا من الإماراتي سهيل العبدول في التاسعة عشرة من عمرها، إلا أنه حدث الانفصال بعد فترة،  لديها ابنتان هما صوفي و ميرا .

 

اعمال الفنانة ديانا حداد الغنائية

 

وكانت ديانا حداد قد طرحت في فبراير الماضي أحدث أعمالها الغنائية المصورة بطريقة الفيديو كليب بعنوان “سيد الحمقى”، مُجددة تعاونها إخراجياً مع المخرجة الإماراتية نهلة الفهد، ومن ألحان محمد أنور وتوزيع حسام كامل، بعد أن جاءت الكلمات للشاعر محمد القاسمي، وتنتمي للأغنيات الكلاسيكية والتي قدمتها بإحساس كبير وجُرأة أيضاً.

 

وأعربت ديانا عن سعادتها بهذا العمل الذي يأتي ضمن الأغنيات التي تحب تقدمها من اللون العاطفي المُتضمن جُرأة في الطرح، ويمثل المرأة ذات الشخصية القوية التى لا تقبل التهاون بها، مؤكدة أنها تفتخر بكونها تمثل كل امرأة لها شخصيتها الخاصة التى تحب الحق وتدافع عنه.