2022-07-01 7:37 مساءً

بنك saib يُسلم جوائز الفائزين في السحب الثالث على «حساب الدهب»

Share on twitter
Share on facebook
Share on whatsapp
Share on email

كشف بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي في مصر، عن الفائزين في السحب الثالث على «حســـاب الدهب» والذي أجُري تحت إشراف وزارة التضامن الإجتماعي، حيث قام كلاً من الدكتورة راجية سالم رئيس قطاع الفروع وقنوات التوزيع  و ياسر يحيي رئيس الفروع بتسليم الجوائز لخمسة فائزين بجائزة “اثنين جنيه دهب” لكل عميل في مقر البنك الرئيسي.

 

 

ساهم تطوير ” حساب الدهب” وإعادة إطلاقه في دعم خطة الشمول المالي التي يتزعمها البنك المركزى بزيادة عدد الفائزين سنوياً وإضافة فرصة الفوز بالجائزة الكبرى ” مليون جنيه ” مما أدى إلى جذب شرائح جديدة من العملاء .

 

حساب جاري بالعملة المحلية جوائز ذهبية متعددة

 

يمنح «حســـاب الدهب» – وهو حساب جاري بالعملة المحلية جوائز ذهبية متعددة ومزايا فريدة لعملاء البنك بالإضافة إلى منح بطاقة خصـم مباشـر بشكل مجاني بدون مصاريف إصدار للعملاء الجدد لتوفير المزيد من المزايا والخدمات لهم، وكذلك إعفاء العملاء من المصاريف الدورية على الحساب. هذا ويقدم «حســـاب الدهب» فرصة فوز لعملائه بإجمالي 50 جنيه دهب عن طريق سحوبات كل  شهرين بحد أدنى لدخول السحب قدره 10 آلاف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل، أو فرصة الفوز بـمليون جنيه وذلك من خلال السحـب السنوي بحد أدنى لدخول السحب يبلغ قدرة 20 ألف جنيه فقط، رصيد قائم للعميل.

 

وبنك الشركة المصرفية العربية الدولية “SAIB” يحقق صافى ربح بلغ 7.68 مليون دولار أمريكى عن الفترة المالية المنتهية في 31 مارس 2022 وبنسبة نمو قدرها 46%.

 

قائمة الدخل

 

حقق بنك الشركة المصرفية العربية الدولية صافي ربح بلغ 7.68 مليون دولار أمريكى خلال الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2022 مقابل 5.25 مليون دولار أمريكى خلال نفس الفترة المالية من العام السابق 2021 وبنسبة نمو بلغت 46%.

 

بلغ صافى الدخل من العائد 31.6 مليون دولار أمريكى خلال الفترة المالية المنتهية فى 31 مارس 2022 مقابل 33.1 مليون دولار أمريكى خلال نفس الفترة المالية من العام السابق 2021.

 

إرتفع صافى الدخل من الأتعاب والعمولات بنسبة 61.8٪ فى 31 مارس 2022 مقابل نفس الفترة المالية من العام السابق 2021، ويرجع ذلك أساساً إلى إرتفاع أتعاب وعمولات قروض التجزئة وكذلك عمولات التجارة الخارجية من الشركات.

 

كما إرتفع صافى دخل المتاجرة بنسبة 187.7٪ فى 31 مارس 2022 مقابل نفس الفترة المالية من العام السابق 2021، متأثرا بزيادة أرباح النقد الاجنبى.

 

أخبار ذات صلة

طارق عامر عن رئيس بيت الخبرة: عميل غير متعثر إلى الآن
كشف طارق عامر، محافظ البنك المركزى، أن ما تم تداوله بشأن مديونية مجموعة بيت الخبرة و المهندس خالد عبد...
"نورد ستريم" تعلن توقف إمدادات الغاز لأوروبا مؤقتًا
أعلنت “نورد ستريم” الشركة المسؤولة عن تشغيل خط الأنابيب “السيل الشمالي”، عن توقف مؤقت في ضخ الغاز من...
"موديز" تصدر توقعاتها بشأن أوضاع الائتمان العالمية
أعلنت “موديز إنفستورز سيرفس” أن التوقعات الخاصة بأوضاع الائتمان العالمية هذا العام أصبحت أكثر سلبية،...
أردوغان يعلن رفع الحد الأدنى للأجور بتركيا
أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رفع الحد الأدنى للأجور في تركيا بـ 25% في عام 2022، ليرتفع الحد الأدنى...