البورصة توافق على نشر إفصاح أودن للاستثمار

استمع للمقال

أعلنت لجنة القيد بالبورصة المصرية، موافقتها على نشر بيان الافصاح من شركة أودن للاستثمار و التنمية،  والمتضمن على قواعد وإجراءات نظام الإثابة والتحفيز (الوعد بالبيع) ومنح المستفيدين من النظام  من العاملين و المديرين، و أعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بالشركة وشركاتها التابعة.

وقالت البورصة أن تقرير الإفصاح تضمن حق شراء عدد معين من أسهم الشركة بما لايتجاوز 10% من أسهم رأسمال الشركة المصدر .

كما أعلنت عن السير في إجراءات دعوة الجمعية العامة غير العادية للشركة للموافقة على النظام المقترح وفقا للمادة 50 من قواعد القيد والمادة (61) من الاجراءات التنفيذية لها.

وأشارت إلى أن تلتزم الشركة بعقد الجمعية العامة غير العادية خلال شهر من تاريخ نشر بيان الإفصاح على شاشات التداول بالبورصة المصرية، وعلى أن تلتزم الشركة بمراعاة أحكام المادة (61) من الإجراءات التنفيذية لقواعد القيد، وعلى الأخص البنود أرقام (6 )و(7) و (8)و (9) منها.

واكدت البورصة ، حتى يكون النظام ساري لابد من الحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

سبق و قرر مجلس إدارة شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية في بيان للبورصة المصرية ، اعتماد القوائم المالية للشركة عن السنه المنتهية في 31 ديسمبر 2021 .

كما قرر مجلس إدارة الشركة  على تعيين شركة أودن للاستثمارات المالية، مستشاراً لإعادة هيكلة الشركة، وتعيين مجموعة جلوبال للاستشارات مستشاراً قانونيا لمناقشة القضايا المرفوعة من وضد الشركة .

القوائم المالية للشركة منذ التأسيس حتى نهاية مارس 2022

 

وأظهرت المؤشرات المالية المجمعة لشركة أودن للاستثمار و التنمية، منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 حتى نهاية مارس 2022،  عن تحقيق الشركة خسائر بقيمة 2.54 مليون جنيه.

وأضافت الشركة  أنها حققت صافي خسائر بقيمة 1.84 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الجاري 2022 -الفترة من يناير حتى نهاية مارس-.

فيما بلغ نصيب الشركة الأم من الخسائر منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 وحتى نهاية مارس 2022 نحو 2.27 مليون جنيه، فيما حققت الشركة 1.57 مليون جنيه خسائر خلال الربع الأول من العام الحالي.

وعلى مستوى القوائم غير المجمعة، فقد حققت الشركة منذ التأسيس في 12 أكتوبر 2021 وحتى نهاية مارس 2022 أرباحاً بقيمة 1.96 مليون جنيه.

فيما سجلت أرباحاً مستقلة بقيمة 2.65 مليون جنيه منذ بداية يناير وحتى نهاية مارس 2022.