أول تعليق من صلاح بعد لقب “لاعب العام” بالدورى الإنجليزي

استمع للمقال

تحدث نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عن عن تتويجه بلقب لاعب في العام من اتحاد اللاعبين المحترفين لعام 2022 للمرة الثانية في مسيرته الكروية.

وعرض اتحاد اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي فيديو لـ صلاح قال فيه: “إنه لشرف عظيم أن أفوز بلقب فردي أو جماعي وهذا كبير جدا، سعيد جدا وفخور بذلك”.

وأضاف محمد صلاح: “هذا أمر جيد حقًا للفوز، خاصة لأنه صوت من قبل اللاعبين، عندما أفكر في الأمر، بالطبع أردت الدوري الإنجليزي أولاً قبل أي شيء، ودوري الأبطال أيضًا، لكن كفرد يظهر لك قليلاً أنك عملت بجد حقًا وأنك تحصل على ما عملت من أجله نوعًا ما، ليس فقط فرديًا أو جماعيًا، بالتأكيد الفريق يأتي أولاً”.

وشدد محمد صلاح “لدي غرفتي مع الجوائز في خزانة وتأكدت كان لدي مساحة أخرى لواحد آخر، دائمًا ما أحتفظ بالمساحة وأحاول فقط أن أتخيل أن الجوائز ستأتي”.

واصل محمد صلاح: “عندما تكبر، تشعر أنك أكثر استقرارًا وتعرف بالضبط ما تريده من كرة القدم، لذلك أحاول فقط الاسترخاء ومساعدة الفريق”.

وتابع محمد صلاح حديثه: “لهذا السبب أعتقد أنني فزت أيضًا بصانع الألعاب لأنه يبدو أنك أكثر دراية باللعبة، لذلك تحاول فقط تحسين الأشخاص بجوارك وتحاول تحسين نفسك أيضًا.”

وكانت رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي الممتاز كشفت قائمة اللاعبين المرشحين للفوز بلقب لاعب العام في البريميرليج وضمت 6 لاعبين منهم 3 من ليفربول ولاعب واحد فقط من كل من: مانشستر سيتي وجاره مانشستر يونايتد وتوتنهام.