• logo ads 2

إيفانكا ترامب تنقلب ضد والدها

alx adv
استمع للمقال

انقلب الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب على ابنته إيفانكا ترامب، بعد أن كشفت شهادتها أمام لجنة التحقيق في انتفاضة 6 يناير أنها لا تعتقد أن الانتخابات الرئاسية لعام 2020 قد تم تزويرها.

اعلان البريد 19نوفمبر

وتم تشغيل كلماتها، التي وردت في ترسيب مسجل بالفيديو، خلال جلسة الاستماع أمس الخميس.

وقال الرئيس السابق يوم الجمعة، إن إيفانكا “لم تشارك في النظر” في نتائج انتخابات 2020، أو دراستها، لقد سجلت خروجها منذ فترة طويلة وكانت، في رأيي، تحاول فقط احترام بيل بار ومنصبه كمدعي عام ” وفقا لما عرضه على منصة Truth Social، التي ساعد في تأسيسها بعد أن تم حظره من تويتر.

وكان هذا تحولًا صادمًا للأحداث، فقد اشتهر ترامب وابنته بعلاقتهما الوثيقة وكان يُنظر إليها على أنها طفلته المفضلة لديه وعملت كمستشارة في البيت الأبيض، وكثيراً ما قال ترامب إنها يمكن أن تصبح رئيسة في يوم من الأيام.

وكان ترامب قد انقلب على مستشارين آخرين شهدوا أمام اللجنة ورفضوا دعم مزاعمه الكاذبة بأنه فاز في انتخابات 2020 على الرئيس الامريكي الحالي جو بايدن، لكن يُعتقد أن إيفانكا أدلت بشهادتها أمام اللجنة بموافقة من والدها.

وفي سلسلة من المنشورات على موقع Truth Social، نفى الرئيس الامريكي السابق، أنه قال إنه يجب إعدام نائبه مايك بنس لعدم دعم مزاعمه الكاذبة بأنه فاز في الانتخابات.

كما كرر ادعائه الكاذب بأنه الفائز الحقيقي ووبخ المشرعين لعدم التحقيق في مزاعمه بتزوير الانتخابات، والتي لم يتم إثباتها قط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار