• logo ads 2

موسيمانى يرضخ لشروط الخطيب

alx adv
استمع للمقال

كشفت صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية عن آخر المستجدات بشأن رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن تدريب القلعة الحمراء من عدمه.

اعلان البريد 19نوفمبر

كان بيتسو موسيماني أثار جدلا واسعا بعد التصريحات المثيرة التى أطلقها خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام وطالت إنتقادات من جانبه لجماهير القلعة الحمراء.

وذكرت الصحيفة أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وافق على طلبات مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بتعيين مدرب عام ومدرب أحمال بالجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة الجنوب أفريقية بأن بيتسو موسيماني، أبدى موافقته على بعض قرارات النادي من أجل الاستمرار في تدريب القلعة الحمراء كما وافق علي تعيين مدرب مساعد جديد وإضافة مدرب مساعد جديد لمدرب الأحمال الحالي كابيلو.

وأشارت الصحيفة الجنوب أفريقية إلى أن موسيمانى وافق على طلبات مجلس إدارة القلعة الحمراء وذلك من أجل البقاء لتدريب المارد الأحمر وحصد لقب دورى أبطال إفريقيا القادم والمشاركة فى مونديال الأندية أيضا.

يذكر أن التصريحات الأخيرة التي أدلى بها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب فريق الكرة بالنادي الأهلي سببت جدلاً كبيراً في الوسط الرياضي.

وأدلى موسيماني، بتصريحات قوية لإحدى الصحف الجنوب إفريقية الأربعاء الماضي، وعلى إثرها بات مستقبله مع القلعة الحمراء على المحك.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار