• logo ads 2

رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية يصل الاتحادية

alx adv
استمع للمقال

وصل اليوم السبت 11 يونيو ، الدكتور رشاد العليمي ، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية ، وكان في استقباله الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية .

اعلان البريد 19نوفمبر

وذلك وفقا لما صرح به السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي بإسم رئاسة الجمهورية.

 

مفاجأة بشأن مبادرة لتقديم 30 مليون جرعة للتطعيم ضد كورونا

 

وفي سياق منفصل ، كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي،  عن مفاجأة بشأن مبادرة لتقديم 30 مليون جرعة للتطعيم ضد كورونا مقدمة للأشقاء في الدول الأفريقية وبالتنسيق مع الاتحاد الأفريقي.

وأضاف السيسي: في كلمته بالمؤتمر والمعرض الطبي الأول بأفريقيا، إن أفريقيا لديها نسبة 60% أو 65% من سكانها شباب، متابعا: “ويمكن أكتر من كده كمان، لذلك المستقبل في أفريقيا”.

 

وانطلقت فعاليات المؤتمر الطبي الأفريقي الأول اليوم الأحد 5 يونيو ، وذلك بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

حيث يتم انعقاد  المعرض خلال الفترة ما بين 5 إلى 7 يونيو 2022، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية (مركز المنارة للمؤتمرات الدولية).

 

كما يشارك فى المعرض، عدد كبير من الخبراء فى المجال الطبي ، فى إطار فعاليات المؤتمر والمعرض.

 

ويشمل المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي العديد من الجلسات والمحاضرات العلمية الهامة،  بالإضافة إلى الجلسات التدريبية وورش العمل، و تناول أهم الموضوعات الشائعة بهذا القطاع.

 

نتائج الزيارة الأخيرة للوفد المصري إلى دولة الامارات العربية المتحدة

 

وخلال الأسبوع الماضي ، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حيث اطلع الرئيس على نتائج الزيارة الأخيرة للوفد المصري إلى دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة والمشاركة في الاجتماع الثلاثي المصري الإماراتي الأردني.

 

إطلاق مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية

 

وشهد الاجتماع الثلاثي إطلاق مبادرة الشراكة الصناعية التكاملية لتنمية اقتصادية مستدامة بين مصر والإمارات والاردن، وإنشاء صندوق استثماري تديره الشركة القابضة ADQ باستثمارات تقدر بـ 10 مليارات دولار أمريكي، لتنفيذ مشروعات مبادرات الشراكة الثلاثية التي تعتمد على المقومات والخبرات المتنوعة التي تزخر بها الدول الثلاث، من العمالة الماهرة، والمواد الأولية، والموقع الجغرافي الاستراتيجي، والبنية التحتية المتقدمة.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار